زوجة تمارس الفاحشة مع 15 رجل بينهم ضباط شرطة بالكويت

kolalwatn
2014-03-09T16:15:03+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn3 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
زوجة تمارس الفاحشة مع 15 رجل بينهم ضباط شرطة بالكويت
كل الوطن

 الكويت : اعترفت امرأة بممارسة الفاحشة مع 15 رجلاً بينهم عسكريون في وزارة الداخلية معهم دون علم زوجها، اعترافات المرأة جاءت بعدما ألقي القبض عليها من رجال مباحث النقرة بالكويت اثر اخبارية من زوجها الذي ارتابه الشك في سلوكها وفقاً لصحيفة الرأي الكويتية.

 

واستناداً الى مصدر أمني فان مواطناً كان تقدم إلى مكتب بحث وتحري النقرة ببلاغ عن شكّه في سلوك زوجته كثيرة الخروج من المنزل وعدم الرد على هاتفها النقال في احيان كثيرة، ما دفعه الى مراقبتها عن بعد والسير خلفها لاشهر عدة، حتى تكشف له علاقاتها المتعددة والمشبوهة، وطلب من رجال المباحث وضع النقاط على الحروف وكشف حقيقة خيانتها له.

 

وتابع المصدر ان رجال مباحث النقرة ابلغوا مديرهم العقيد عبدالرحمن الصهيل بالواقعة فأمر بالتحرك في حال سجّل المواطن قضية بحق زوجته، وبالفعل ابلغ رجال المباحث المواطن بتعليمات العقيد الصهيل، ولم يتوان عن تسجيل قضية بحق زوجته، وبالبحث والتحري في ملابساتها، تأكدت صحّة شكوك الزوج واثبتت علاقاتها المتعددة مع غرباء تلتقي بهم في الاماكن العامة ليتم التعارف عبر المكالمات الهاتفية.

 

ومضى المصدر أن رجال المباحث وضعوا نتيجة ما توصلوا اليه من تحريات امام مديرهم الذي أمر بالقاء القبض على المتهمة ومواجهتها بالتحريات التي أجريت بناء على قضية زوجها.

 

مشيراً الى انه بضبط المتهمة والتحقيق معها انكرت التهمة المنسوبة اليها وبمواجهتها بالتحريات والادلّة الملموسة انهارت واعترفت بأنها مارست الفاحشة على مدى عامين مع 15 رجلاً بينهم عسكريون في وزارة الداخلية ولاتزال على علاقة بالبعض منهم.

 

وأرشدت عن اسماء وهواتف من كانوا على علاقة بها، وامر العقيد الصهيل بالتحري عنهم وضبطهم واحتجاز المتهمة في نظارة المخفر على ذمة القضية المسجلة بحقها“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.