أكاديمية سعودية تحفز الموظفات وربات البيوت على تطوير قدراتهن الذاتية

kolalwatn
2014-03-09T16:14:20+03:00
محليات
kolalwatn4 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
أكاديمية سعودية تحفز الموظفات وربات البيوت على تطوير قدراتهن الذاتية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تستشرف أكاديمية سعودية بارزة في مجال التطوير الذاتي تحفيز دور الموظفات وربات البيوت وصاحبات المهن المختلفة في تطوير قدراتهن الذاتية وآفاق المستقبل للمرأة السعودية عبر 4 ورش عمل مختلفة.

 

وتقدم الدكتورة فوزية بنت محمد أخضر المدربة المعتمدة للتطوير الذاتي البرنامج التدريبي (نقطة الانطلاق) الذي تقدمه بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض يوم الأحد 17ربيع أول1432ه الموافق20 فبراير 2011م، ولمدة شهر.

 

وكشفت اعتماد المسعري رئيسة اللجنة المنظمة أن برنامج (نقطة الانطلاق) الذي سيقام بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في مركز الامير سلمان الاجتماعي يهدف إلى تحقيق تطوير شامل للمرأة واستشراف دورها في ظل التحديات التي تواجهها، مشيرة أن البرنامج قام بتصميمه مدربتان رائدتان في مجال التطوير الذاتي ببريطانيا هما جيني دايزلي وليز ويليز ونال العديد من الجوائز العالمية لجودته وإبداعه وساهم في تمكين السيدات من تطوير قدراتهن الذاتية والمهنية بغض النظر عن الظروف أو العمر.

 

وأشارت الى أن البرنامج يستهدف جميع السيدات (الموظفات – ربات البيوت – صاحبات المهن الحرة) وكل سيدة أو فتاة تبحث عن أحدث المستجدات العالمية في مجال تطويرالأداء، الذاتي وتنمية القدرات لتحقيق التقدم على المستويين العملي والشخصي منوهة بأن برنامج (نقطة الانطلاق) يتضمن خمسة عناصر: أربع ورش وكتاب عملي خاص بالبرنامج يتضمن عددا من النشاطات العملية والأفكار، ونماذج نسائية ايجابية حيث يتم استضافة أربع متحدثات يقمن بالتحدث عن تجاربهن الناجحة، الدعم من المدربة ومن المتدربات الأخريات، فرصة التعرف على نساء أخريات، مشيرة الى ان البرنامج يتم تنفيذه من قبل مدربة معتمدة من المؤسسة الأم في بريطانيا، تحصل المتدربة في نهاية البرنامج على شهادة رسمية من The Spring Board Consultancy Ltd، كتاب عن التطوير الذاتي للمرأة باللغة العربية، الحصول على مستوى تدريبي عالمي عالي الجودة دون عناء السفر للخارج، دورة تدريبية عالمية مقدمة باللغة العربية.

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.