تسجيل الدخول

أمير الجوف لمسؤوليها: اهتموا بالمواطن أما الـvip "فيدبرون أنفسهم"

2011-02-04T12:46:00+03:00
2017-12-21T15:36:04+03:00
محليات
kolalwatn4 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمير الجوف لمسؤوليها: اهتموا بالمواطن أما الـvip "فيدبرون أنفسهم"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: لفت مجسم جمالي في مركز صوير التابع لمنطقة الجوف انتباه أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر، حين وجد أن المجسم الذي شاهده في عرض تلفزيوني لمشاريع الأمانة، يحتوي على نقشين أحدهما حمل عبارة “بوابة وزارة الشؤون البلدية والقروية الإلكترونية” والآخر موقعها الإلكتروني، الأمر الذي رفضه الأمير فهد قائلاً: الوزارة ليست لدينا، ولا نقبل مجاملة موظف فيها على حساب المنطقة.

وجاءت مصارحة الأمير فهد بن بدر عقب إطلاقه أول من أمس اللقاء الحواري “بين المواطن والمسؤول” بحضور أمين منطقة الجوف المهندس محمد الناصر، الذي قدم عرضا مرئيا لمشاريع الأمانة.

وتضمن العرض تخصيص استراحة vip في مشروع مركز حضاري بمحافظة القريات، مما دفع بأمير الجوف إلى القول: اهتموا بالمواطن… “أما الـvip فيدبرون أنفسهم”. وأكد الأمير فهد بن بدر حق الأهالي في العلم بالمشروعات الحالية والمستقبلية، مشيرا إلى ضرورة وضع جدول زمني للانتهاء من المشروعات وعدم تكرار بعض الكلمات التي سئم منها المواطن، مثل “سنعمل” و”سنحاول“.

وانتصر أمير منطقة الجوف للعمل الميداني والرؤية الواقعية، موضحا أن “الرؤية تتم حسب من يقف على الواقع في المنطقة” مشيرا إلى أن موظفي الوزارات يعملون من مكاتبهم “خلاف مجلسي المنطقة والبلدي، اللذين يعملان في الميدان“.

وحث الأمير فهد على العمل الجماعي، وقال “أنا أمير المنطقة، إلا أنني لا أستطيع العمل وحدي دون مجلس المنطقة ومسؤوليها.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.