تسجيل الدخول

مهمات شرطة الرياض تضبط ممتهني تزوير الوثائق

2011-02-05T17:14:00+03:00
2014-03-09T16:15:18+03:00
محليات
kolalwatn5 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مهمات شرطة الرياض تضبط ممتهني تزوير الوثائق
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على مجموعة آسيويين بعد تورطهم

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على مجموعة آسيويين بعد تورطهم بممارسة نشاط تزوير الإقامات والوثائق الحكومية.وكانت قد توافرت لدى قوة المهمات والواجبات الخاصة معلومات عن قيام مجموعة من الوافدين الآسيويين بممارسة أنشطة مشبوهة وإعداد معمل لتزوير الإقامات والوثائق الحكومية.

 وبناء على هذه المعلومات تم رسم خطة بحث وتحرٍ، وبعد التيقن من صحة المعلومات الواردة عن نشاطهم جرى إعداد كمين محكم للإطاحة بهم فيه متلبسين، وبحمد الله نجحت الخطة وتم ضبطهم وبحوزتهم (26) رخصة إقامة مزورة، وخمسة رخص قيادة مزور وختم تابع لإحدى الإدارات الحكومية، تلا ذلك الانتقال إلى مخبز يستخدم كغطاء لترويج الوثائق المزورة، حيث ضبط بداخله شخصان وبحوزتهما أربع إقامات مزورة . وبتفتيش الوكر وهو عبارة عن شقة بحي البطحاء ضبط بداخلها خادمة آسيوية هاربة من كفيلها، ووجد بإحدى الغرف معمل متكامل لتزوير الوثائق فيه جهاز حاسب آلي مكتبي، وثلاث طابعات وجهازي مسح ضوئي وأربعة عشر جهاز حراري لتغليف الوثائق و 469 بطاقة بيضاء معدة لطباعة الوثائق الحكومية عليها، وجهازين لطباعة الوثائق وما يزيد على 400 رخصة إقامة و 17 رخصة قيادة 4 رخص سير على بياض و 21 رخصة قيادة على بياض و200  نموذج لإقامات دفترية وختمين تابعين لإحدى الإدارات الحكومية هذا غير الملصقات الأمنية والوثائق الأخرى.

جرى تسليم المقبوض عليهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.