تسجيل الدخول

دوريات الرياض تضبط سالبي سائقي الأجرة ومعهم المسروقات

2011-02-06T20:45:00+03:00
2014-03-09T16:15:23+03:00
محليات
kolalwatn6 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الرياض تضبط سالبي سائقي الأجرة ومعهم المسروقات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع بخمسة جناة بعد إقدامهم على سلب صاحب أجرة والشروع في سلب آخر. وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً من وافد آسيوي خمسيني يعمل سائق أجرة؛ مفاده أنه قام بإركاب ثلاثة أشخاص بسيارته الهونداي موديل 2009 وفي الطريق قاموا بالاعتداء عليه وسلبوه محفظته وبداخلها مبلغ (1800) ريال وإقامته ورخصة القيادة، وأخذوا منه مفتاح السيارة وجواله ثم ارتكبوا الفرار جرياً على الأقدام.

تم تمرير البلاغ فور تلقيه، وتكثيف التواجد الأمني للدوريات الرسمية والسرية وتوسيع دائرة البحث داخل الحي والأحياء المجاورة، وقد أسفرت هذه الجهود عن الاشتباه بثلاثة أشخاص يركبون مع سائق أجرة بحي الخليج فتم استيقافها واتضح أنهم الأشخاص المطلوبين في القضية، وكانت سرعة ضبطهم سبباً في منعهم من تنفيذ جريمتهم مع السائق الذي كان ينقلهم معه، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم سبعة أجهزة جوال، ومبالغ مالية ومحافظ وسكين، كما تبين من الحاسب الآلي أن اثنين منهم مطلوبان لإحدى الجهات الأمنية، واستطاع المبلغ التعرف على الجناة، وأكد أن أحد الجوالات السبعة هو جواله المسروق , وقد سلم الجناة مع المضبوطات لمركز شرطة الروضة واتخذت الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.