يقتل ابن عشيقته بعد ان ضبطه بين أحضان والدته

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:33:00+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير7 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:33 مساءً
يقتل ابن عشيقته بعد ان ضبطه بين أحضان والدته
كل الوطن

قدم رجل على قتل ابن عشيقته البالغ من العمر 14 عاماً في منزل جارته ( عشيقته ) في حي " تشرين " بمنطقة الحجر الأسود في دمشق ,

قدم رجل على قتل ابن عشيقته البالغ من العمر 14 عاماً في منزل جارته ( عشيقته ) في حي ” تشرين ” بمنطقة الحجر الأسود في دمشق , وقال أحد أبناء الحي ان القاتل ” ع . س” كان على علاقة بجارته ، وقد ذاع صيت العلاقة في الحارة .

 

وتابع ” وبدا أبناء الحي يهمسون عن تلك العلاقة أمام الفتى ، إلا انه لم يكن يصدق ما يقال ، حتى شاهد جاره بين أحضان والدته فحمل سكينا ودخل إلى غرفة النوم وحاول ان يقتله”وأضاف ” فاستطاع الجار ان يأخذ السكين من الفتى وقام بطعنه في بطنه وأرداه قتيلاً

 

وفور وقوع الجريمة قامت الأم بالصراخ ، فدخل الجيران وتمكنوا من الامساك بالقاتل ، وقاموا بتسليمه للشرطة ، فيما نقل الفتى إلى المشفى حيث تبين وفاته .

 

وعلم من مصادر مطلعة ان ذوي القاتل يقومون بالتفاوض مع أهل المغدور لدفع “ديًة ” لإسقاط الدعوى ، وقال المصدر ” وصلت الدية التي طلبها الأهل إلى مليوني ليرة سورية “.

 

يذكر ان القاتل أصيب إصابة ” بالغة ” أثناء عراكه مع الفتى ، ويقبع حالياً في السجن بانتظار حكم القضاء .

 

ارض كنعان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.