تسجيل الدخول

تامر يغنى شهداء 25 ..واحمد عيد لن يرحل إلا بعد الانتصار ..وحسن يوسف يطالب بمظاهرة

2011-02-07T12:54:00+03:00
2014-03-09T16:15:25+03:00
عربي ودولي
kolalwatn7 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تامر يغنى شهداء 25 ..واحمد عيد لن يرحل إلا بعد الانتصار ..وحسن يوسف يطالب بمظاهرة
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ السيد عبد الرحمن: أهدى المطرب تامر حسني أغنية شهداء 25 إلى الشباب اللذين راحوا ضحية التظاهرات وذلك عبر القناة الخاصة به على اليوتيوب،

 

تقول بعض من كلمات الأغنية:

 

قوم نحكي حكاية الرجولة والكرامة وشهامة السنين، إخواني حبايبي اللي راحوا واللي ضحوا علشان تعيش ملايين، يا رب صبر كل أم وأب على الفراق، طمن قلوبهم إنهم عندك أغلى خلق الله، ولادك يا مصر الصغيرين اللي دخلوا التاريخ في يومين، طيبوا الجراح جراح السنين، شهداء 25.

 

احمد عيد لن يرحل من التحرير إلا بعد الانتصار

 

من جهة ثانية قال الفنان احمد عيد عبر مدونته الخاصة  انه سعيد بمشاركته في المظاهرات وأضاف نصا:” أحدثكم بعد عودتي من ميدان التحرير حيث يعتصم شباب ومصريون وطنيون يحلمون بالتغيير والإصلاح ويتمنون رؤية بلدهم في أفضل صورة .. يرغبون في أن يحصلون علي حقوقهم المهضومة وأحلامهم المكبوتة من أجل مصر أفضل تستعيد ريادتها المفقودة ومكانتها الضائعة طيلة السنوات الماضية .

 

كنت معهم أنادي بأعلى صوتي واهتف بشعارات ثورة الشباب وانتفاضة الغضب داعيا الله ان يكتمل الحلم وان تتحقق مطالب المعتصمين في ميدان الحرية والذين نجحوا في تغيير مصر نحو الأفضل في أيام معدودة ظلت أجيال كاملة عاجزة عن تحقيق جزء بسيط منها طيلة سنوات طويلة إلا أن شباب مصر الغيور أرسل رسالة للعالم أجمع أن مصر بخير وإنها ولادة ولديها شباب زى الفل وليسا ضائعا وتائها كما تصور الكثيرون.

 

شاركت في ثورة الشباب منذ اليوم الأول لها .. وقام عدد من الفنانين الغيورين علي بلدهم بتنظيم وقفة احتجاجية أعلنوا فيها عن بيان يعلنوا فيه مساندتهم للانتفاضة الغضب ومطالبة بالتحقيق الفوري مع القيادات المسئولة عن إطلاق الرصاص الحي علي المتظاهرين وتلبية مطالب الجماهير بإحداث تغيير شامل وسريع وإسقاط رموز تسببت في كوارث عديدة لمصرنا الحبيبة.

 

من يريد أن يلقاني فانا متواجد في ميدان التحرير ولن ارحل عنه إلا ويدي في يد اخواني الوطنيين بعد أن تكون مطالبنا قد تحققت وسوف تنتصر إرادة الشعب لأنها الأقوى والأعلى صوتا .. نعم راح صوتي بسبب الهتافات وأسير بأدوية أضعها في جيبي حتي أستطيع الكلام إلا أن صوتي وفني وحياتي فداءا لمصر.

حسن يوسف يطالب الشباب بمظاهرة تصالح

كما طالب الفنان الكبير حسن يوسف الشباب المتواجدين حاليا بميدان التحرير بضرورة أن يقومون بعمل مظاهرة تصالح طالما أن جميع مطالبهم قد لبت وإعطاء الفرصة للحكومة الجديدة التي يرأس وزارتها الفريق احمد شفيق وهو رجل محترم يفي دوما بعهوده،

واندهش حسن يوسف من عدم ثقة الشباب في تلبية مطالبهم قائلا:”ومن أين تأتى الثقة طالما إنهم لا يريدون إعطاء الفرصة للوزارة الجديدة فكل شيء لابد وان يأتي في خطوات”.

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.