تسجيل الدخول

حوادث السائقين «الثمالى» بالمدينة ترهق المسعفين

2011-02-07T13:22:00+03:00
2014-03-09T16:15:25+03:00
محليات
kolalwatn7 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حوادث السائقين «الثمالى» بالمدينة ترهق المسعفين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: باشرت فرق الهلال الأحمر بالمدينة المنورة – البارحة الأولى – خمسة حوادث مرورية متتالية لثمالى يقودون مركباتهم تحت تأثير المسكر، وأكد أحد المسعفين أنه على الرغم من انحسار الحوادث داخل المدينة بعد تطبيق نظام “ساهر” إلا أن ليلتا الخميس والجمعة من كل أسبوع تشهدان حوادث مروعة سببها مراهقون يتعاطون “مسكرا محلياً” ذا رائحة كريهة جدا معبئا في قنينات بلاستيكية سيئ التصنيع والتأثير، يخفض من قيمة الوعي والإدراك لدى المتعاطي مما يسبب حوادث متشابهة غالبيتها خروج عن المسار إلى مسارات مقابلة أو إلى خارج الطريق لتنكفئ المركبات بشكل مخيف جدا يستدعي في بعض الأحيان الاستعانة برجال الدفاع المدني لإخماد الحريق أو فك احتجاز القابعين في المقصورة.

 

وقال المسعف: إن إدارته سجلت ارتفاعا ملحوظا في هذا النوع من الحوادث بمعدل يصل إلى سبعة حوادث في الليلة الواحدة، مناشدا الجهات الأمنية فرض رقابة أكبر على الطرق، والتأكد من مستوى الإدراك لدى شريحة المراهقين بالذات، مشددا على أهمية التربية الأسرية ومتابعة الأبناء وعدم تسليمهم المركبات قبل النضج العقلي التام، ومعرفة الأماكن التي يتجهون إليه والرفاق الذين يصطحبونهم.

المصدر: “الرياض”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.