تسجيل الدخول

نجاة الفريق التويجري أثناء هبوط طائرة الهلكوبتر

2011-02-07T13:31:00+03:00
2014-04-06T17:32:55+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير7 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نجاة الفريق التويجري أثناء هبوط طائرة الهلكوبتر
كل الوطن

نجا مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري اثناء هبوط طائرة الطيران المدني باحد مرافق معرض الحارثي التابع للغرفة التجارية بجدة وتسببت الرياح القوية الصادرة من الطائرة الى انهيار اجزاء من المظلات الخارجية للمبنى على سبع سيارت كانت متوقفة ولم تسجل اي اصابات سوى خسائر مادية في تلفيات لسبع سيارات.
وحسب ما ذكرته صحيفة المدينة اليوم الأثنين  فانه اثناء هبوط طائرة الطيران المدني ” الهلكوتبر ” باحد مرافق معرض الحارثي التابعة للغرفة التجارية بجدة والتي كان بداخلها مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري كان الهبوط قويا مما نتج عنه رياح قوية تسببت في انهيار اجزاء من المظلات للمبنى وسقوطها على سبع سيارات كانت متوقفة بداخل المظلات ولم ينتج عن الحادث اي اصابات وخرج الفريق سعد التويجري بصحة طيبة وقام بلقاء اصحاب السيارات واعتذر لهم ووعدهم بتعويضهم عن الاضرار التي لحقت بالسيارات . وكان الفريق سعد التويجري في جولة على عدد من المناطق المتضررة بالطيران المدني ورصد الاوضاع من الجو وكان في طريقة لمعرض الحارثي للقاء المتطوعين ومساعدتهم في نقل المؤن الى المناطق المتضررة .
من جهته علق اللواء محمد الحربي قائد طيران الدفاع المدني بالمملكة على الحادثة وقال: نواجه اثناء عمليات الانقاذ مشاكل وقد اوضحناها للاعلام ومن ضمنها صحون الدش الموجودة بأسطح المنازل تعتبر عائقا لنا حيث ان اغلبها مصدية وليست متماسكة ونخشى ان نقترب منها فتطير وهذا ماحصل بمعرض الحارثي حيث إن مظلات السيارات الموجودة هناك كان لدى طاقم الطائرة توقع بأنها قوية ومثبتة واتضح انها مصدية واثناء الهبوط سقطت من قوة رياح الطائرة . وبين الحربي ان الطائرة كانت ستقوم بنقل مؤن وعدد من المتطوعين لمواقع خارج مدينة جدة مؤكدا ان الدفاع المدني بعد ان رصد الضرر التي حصلت للسيارات تكفل باصلاحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.