لواء شرطة مصري ينتحر من "الخامس" في الهرم بسب "الثورة"

kolalwatn
2014-03-09T16:15:27+03:00
عربي ودولي
kolalwatn7 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
لواء شرطة مصري ينتحر من "الخامس" في الهرم بسب "الثورة"
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ أحمد علي: تخلص لواء شرطة سابق من حياته بالقاء نفسة من الطابق الخامس بالعقار المقيم به  فى الهرم ، رجحت التحريات الاولية بانه أصيب بحالة إكتئاب بسبب الاحداث التى تمر بها البلاد من شغب واضطهاد لرجال الشرطة ،ودلت التحريات باقوال اسرته انه كان يشاهد الاحداث من خلال شاشات التلفزيون خلال ال10 ايام الماضية مما أدى باصابته بازمة نفسية ، تحرر محضر بالواقعة واحالته الى هشام حاتم مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة وامر بتشريح الجثة لبيان عما اذا كانت هناك شبه جنائية من عدمه ،واستدعاء اسرته للاستماع الى اقوالهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

 

البداية كانت اخطارا تلقاه المقدم مدحت فارس رئيس مباحث الهرم من المستشفى يفيد بوصول لواء شرطة سابق مصاب بكسور ونزيف داخلى ،ولفظ انفاسه اثناء اسعافه ، افادت التحريات انه متقاعد منذ 5 سنوات ماضية بعد احالته على المعاش واضاف بانه تابع الاحداث التى شهدتها البلاد خلال الايام الماضية مما اصابه بحاله نفسية سيئة ،وادلت التحريات انه يعترض على معاملة المواطنين لضباط الشرطة وقال الضحية قبل وفاته انه يجب التفرقة بين الشخص السئ والحسن لاننا جميعا اخوه ، وتبين انه صباح اليوم اصيب بازمة نفسية شديدة والقى بنفسه من شرفه منزله بالطابق الخامس بعد مغافلة اسرته ، تحرر محضرواخطر اللواء كمال الدالى الذى كلف اللواء فايز اباظة مدير البحث الجنائى بتشكيل فريق وكشف ملابسات الحادث ومعرفة علاقاته وعما اذا كان هناك ىشبه جنائية من عدمه

 

القوات المسلحة تقيم مستشفي عسكري ميداني  ب”التحرير ” لعلاج المتظاهرين وأفراد قواتها

  

كما أقامت القوات المسلحة مستشفي عسكري ميداني بمقر الأحداث بميدان التحرير  لعلاج الحالات التي تحتاج إلي رعاية صحية ،ولتوفير الخدمة والرعاية الطبية للأفراد سواء من المتظاهرين بميدان التحرير أو من أفراد القوات المسلحة .

 

ووفرت إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة كافة الاحتياجات الطبية التي تحتاجها المستشفي من معدات طبية والعديد من سيارات الإسعاف لسرعة نقل الحالات الحرجة إلي مستشفيات القوات المسلحة فضلا عن قيام إدارة الخدمات الطبية بتوفير صيدليات متنقلة متوفرة بكافة المستلزمات الطبية والأدوية  .

 

وقال قائد المستشفي الميداني بالتحرير :” إنشاء هذه المستشفي لتوفير الرعاية المتكاملة للقطاع المدني وكذلك للأفراد سواء من المتظاههرين بالميدان أو لأفراد القوات المسلحة ،مشيرا إلي تواجد العديد من الأطباء وتوافر غرفة عمليات متكاملة متنقلة  فضلا عن توافر خدمة لاجلاء الحالات الحرجة إلي مستشفيات القوات المسلحة وفقا لنوعية الحالة حيث يتم الاجلاء إلي مجمع مستشفيات المعادي ومستشفي الحلمية بالزيتون “.

 

وأضاف مقدم طبيب باسم محمد :” نوفر هنا الرعاية اللازمة للمصابين والحالات التي تحتاج إلي رعاية طبية سواء من المدنيين أو أفراد القوات المسلحة وتتوافر العديد من سيارات الإسعاف لسرعة اجلاء الحالات الحرجة وفقا لحالتها وذلك بعد استشارة قائد المستشفي العسكري الميداني فضلا عن توافر  مركز لنقل الدم للحالات التي تحتاج إلي نقل دم “.

 

ومن ناحية أخري أكدت القوات المسلحة أنها تضمن خروج امن للمتظاهرين في ميدان التحرير مشددة علي أنها لم ولن تلجأ لاستخدام القوة ضد الشعب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.