تسجيل الدخول

رئيسا الهلال و موبايلي يدشنان متجر الهلال الرسمي في الرياض

2011-02-08T11:33:00+03:00
2014-03-09T16:15:28+03:00
غير مصنف
kolalwatn8 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رئيسا الهلال و موبايلي يدشنان متجر الهلال الرسمي في الرياض
كل الوطن

كل الوطن –  الرياض: دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أول متجر من سلسلة متاجر نادي الهلال في مدينة الرياض وذلك مساء يوم أمس الاثنين بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وكبار التنفيذيين في شركة موبايلي والعديد من الإعلاميين والمهتمين من الوسط الرياضي.

 

وكان سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد وصل إلى مقر المتجر بشارع التحلية بالعاصمة الرياض برفقة المهندس خالد الكاف، حيث قص الاثنان شريط الافتتاح ثم قام رئيس الهلال والمهندس الكاف بالتوقيع على قميص النادي وكتابة تاريخ الافتتاح عليه، ثم جال الأمير عبد الرحمن والمهندس الكاف في جنبات المتجر الذي يحتوي على أكثر من ثمانمائة صنف مصنعة في أرقى المصانع العالمية خصيصا لنادي الهلال. ويحتوي متجر الهلال على سبعة أقسام موزعة على ألف متر مربع تضم قسما للرجال وآخر للشباب وللأطفال وقسم للأحذية وقسم خاص بطقم النادي الرياضي إضافة إلى قسم خاص بالنساء وقسم الإكسسوارات. وبعد نهاية الجولة قام الرئيسان بقطع الكعكة الخاصة بالمتجر والتقاط الصور التذكارية ثم الالتقاء بالإعلاميين من الصحف والقنوات التلفزيونية والمواقع الالكترونية الرياضية.

 

وبهذه المناسبة قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ” سعدت جدا بهذا المتجر وذهلت لما رأيت من تعدد في المنتجات وجودة عالية في التصنيع، والإخوان في موبايلي يشكرون على هذا العمل الجبار الذي يعكس مدى احترافية هذه الشركة وقدرتها على تقديم مشاريع تعود بالنفع على الطرفين، وهذا المشروع في اعتقادي سيكون مقياسا لأي نادي في المنطقة سواء من ناحية المساحة الكبيرة أو تعدد المنتجات وجودتها“.

 

من جانبه قال المهندس خالد الكاف ” هذا المشروع استغرق قرابة العام والنصف لكي يخرج بهذه الصورة التي آمل أن تحوز على رضا وإعجاب المشجع الهلالي، ونحن في موبايلي نحاول جاهدين أن نقدم كل ما يمكن لإثراء شراكتنا مع نادي الهلال سواء من المشاريع المماثلة للمتجر أو بتقديم الخدمات الاتصالاتية الخاصة بالهلال، وهذا المتجر سيكون نواة لسلسلة من المتاجر في عدد من مدن المملكة لتلبية رغبات الجماهير الهلالية في باقي المناطق“.

 

يذكر أن جميع المنتجات في متجر الهلال الذي تعدت تكلفته الخمسة عشر مليون ريال تم تصمميها وتصنيعها خصيصا لنادي الهلال وذلك على يد مصممين عالميين من أوروبا وأمريكا ومصانع ذات سمعة عالمية في أكثر من دولة حول العالم، كما حرصت موبايلي أن تكون جميع المنتجات مطابقة للمواصفات الأوربية خصوصا منتجات الأطفال التي تم تطبيق أعلى معدلات السلامة البيئية في كل منتج، وأيضا حرصت موبايلي على اختيار خامات قطنية ذات جودة عالية تم بها صناعة التي شيرتات وباقي الملابس التي تستدعي استخدام القطن ثم تمت تجربتها في مختبرات خاصة عادة ما تستخدمها كبار الماركات العالمية عند تصنيع منتجاتها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.