تسجيل الدخول

دوريات الأمن بالرياض تقبض على الأفريقي مروج الخمور

2011-02-08T17:15:00+03:00
2014-03-09T16:15:30+03:00
محليات
kolalwatn8 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الأمن بالرياض تقبض على الأفريقي مروج الخمور
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: يعتقد بعض المجرمين أن ذكائهم وفطنتهم وحسن تخطيطهم سيخلصهم من أعين رجال الأمن لتنفيذ جرائمهم بأمان، وأن هذه الخطط والألاعيب ستنطلي على رجال الأمن الذين تمرسوا واكتسبوا من الخبرة والفراسة الشيء الكثير مما يساعدهم على أداء واجبهم وعملهم الأمني بكشف الجناة مهما أمعنوا في التخفي ومحاولة طمس معالم جرائمهم، فلقد أسقطت الدوريات سائقاً أفريقياً تورط بترويج الخمور على سيارة نقل مدرسي.

 

وفي التفاصيل إن إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض اشتبهت بمسلك سائق سيارة فان نوع هونداي مظللة بالكامل مخصصة لنقل المعلمات فقامت بمتابعته من بعيد وما أن لاحظ ذلك حتى حاول تغيير مساره بسرعة مما عزز درجة الاشتباه به، فاستمرت متابعته بمساندة عدد من الدوريات القريبة وسد كافة المنافذ أمامه مما أجبره على التوقف والهروب جرياً على الأقدام داخل الجرادية إلا أن ذلك لم يستمر طويلاً فتم القبض عليه، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كميات كبيرة من الخمور المصنعة محليا بلغت 482 قارورة ماء الصحة حجم كبير تم التحفظ على الجاني والمضبوطات وسلم لمركز شرطة الديرة لاستكمال الإجراءات اللازمة في القضية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.