تسجيل الدخول

احدى عشر مليون ونصف المليون مشاريع تنموية بالمخواة‏

2011-02-08T20:47:00+03:00
2014-03-09T16:15:31+03:00
محليات
kolalwatn8 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
احدى عشر مليون ونصف المليون مشاريع تنموية بالمخواة‏
كل الوطن

كل الوطن المخواة – علي الزهراني: بلغ إجمالي المشاريع الخدمية التي حظيت بها بلدية محافظة المخواة خلال ميزانية العام الحالي أكثر من احدى عشر  مليون ريال وزعت على مختلف أنحاء المحافظة فضلاً عن المشاريع الأخرى المدمجة مع أمانة المنطقة التي يجري تنسيقها بين الأمانة والبلدية وكذا مشاريع الصيانة.

وأوضح رئيس بلدية المخواة علي بن عبدالرحمن الشهري أن الميزانية تضمنت إنشاء ساحات وملاعب وممرات مشاة بمبلغ ثلاثة ملايين ريال وإنشاء حديقة عامة بالمخواة بقيمة أربعة ملايين ريال وتسوير مقابر بمليوني ريال إلى جانب اعتماد أعمال صيانة بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال تشمل صيانة الساحة الشعبية بالمخواة وإنارة بعض شوارع المحافظة وصيانة المجسمات الجمالية وشبكة الري بالشارع العام وصيانة حديقة الجوة.

وبين أن بلدية المخواة حظيت كذلك بالعديد من المشاريع المدمجة مع أمانة المنطقة المشتملة على مشاريع درء أخطار السيول وتصريف المياه ومشاريع تحسين وتجميل المداخل وكذا المشاريع المتعلقة بالسفلتة والإنارة والرصف.

 

واختتم الشهري تصريحة باللشكر والتقدير لسمو امير المنطقة الامير مشاري بن سعود بن عبد العزيز الذي يتابع معنا مشاريع المحافظة اول باول ويوجه حفظة الله بتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سوى  وكذلك امين المنطقة الذي يحرص دائما على متابعتة المستمرة لتنفيذ هذه المشاريع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.