تسجيل الدخول

احمد ومنى في مظاهرات التحرير.. خالد صالح يقود.. و منة و كارول حزينتان

2011-02-08T23:23:00+03:00
2014-03-09T16:15:31+03:00
عربي ودولي
kolalwatn8 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
احمد ومنى في مظاهرات التحرير.. خالد صالح يقود.. و منة و كارول حزينتان
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ احمد علي: توقف تصوير فيلم (ساعة ونصف) عن التصوير وقال بطل الفيلم احمد بدير إنه وكل من الفنانين هالة فاخر واحمد بدير وفتحي عبد الوهاب

كل الوطن – القاهرة ـ احمد علي:

* احمد بدير يوقف ساعة ونصف من اجل الجرح الغائر

توقف تصوير فيلم (ساعة ونصف) عن التصوير وقال بطل الفيلم احمد بدير إنه وكل من الفنانين هالة فاخر واحمد بدير وفتحي عبد الوهاب ومحمد عادل إمام وغيرهم من المشاركين في الفيلم غير قادرون على الإطلاق على الوقوف أمام الكاميرات في هذه الظروف الراهنة وأشار إنه لن يعاود التصوير حتى يعود الشارع المصري إلى حالته الطبيعية وتستقر الأوضاع.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة فاخر المشاركة في هذا الفيلم توقف أيضا مسلسلها (عريس دليفري) مع الفنان هاني رمزي عن التصوير لنفس السبب.

* احمد حلمي ومنى زكى في مظاهرات التحرير

قرر كل من النجمين منى ذكى واحمد حلمي التوجه إلى ميدان التحرير اليوم الثلاثاء وذلك للمشاركة في مظاهرات الشباب حيث يطالب كل من النجمين الزوجين بضرورة التغير من اجل حياة أفضل،

جدير بالذكر انه في حالة ذهاب منى وأحمد فعليا إلى المشاركة في المظاهرات سيكون اليوم الأول لهم كمشاركين وذلك بعد أن شجعهم المتوافدين على المظاهرات في الوسط الفني.

* خالد صالح يقود مظاهرة في ميدان التحرير

قاد أمس الاثنين الفنان خالد صالح مظاهرة في ميدان التحرير مطالبا بالتغير على الرغم من أن موقفه في البداية كان ضد شباب المظاهرات إلا أن نزيف الدم وصور الشهداء وبكاء أهلهم الذي حدث جعله يتراجع عن موقفه وبهذا تكون المشاركة الأولى لخالد سياسيا منذ بدء مشواره الفني.

* منة شلبى حزينة بسبب أعمال الشغب

تمر الفنانة الشابة منه شلبي بحالة نفسية شديدة السوء بسبب أعمال الشغب التي استهدفت احد المحال التجارية التي كانت منه دائمة التسوق منها كل أسبوع برفقة والدتها الفنانة زيري مصطفى،

وأضافت منه أن حزنها بالطبع ليس على هذا المحل التجاري بشكل خاص لكنه حزنها يعود إلى الحياة الغير طبيعة التي يشهدها الشعب المصري وجزئية حالة حظر التجول التي تشعرها بالاختناق.

على الجانب الأخر فيتوقف حاليا تصوير فيلم (بيبو وبشير) للمخرجة مريم عوف حتى يعود الشارع المصري إلى طبيعته.

* كارول سماحة حزينة على مصر  

قررت المطربة اللبنانية كارول سماحة المجيء الي مصر خلال الايام القليلة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة عما تمر به مصر حاليا من احداث عصيبة راح ضحيتها عدد من الشهداء .

وجاء في بيان من المكتب الاعلامي لكارول حصل ” كل الوطن ” علي نسخة منه ” بعد أن لامست كارول سماحة الأزمة التي تعيشها مصر عن قرب وعايشت شخصياً يوميات ما يحدث وذلك أثناء تواجدها في القاهرة لتصوير مسلسل الشحرورة قررت أن تُصدر أغنية مصوّرة خاصة كشعور منها بالحزن علي ما تمر به مصر حاليا ” .  

واضاف البيان ” هذه الاغنية من إنتاج صباح اخوان التي تنتج للمرة الأولى عملاً غنائياً .وتابع البيان ” ستكون هذه الاغنية من كلمات الشاعر الغنائي ايمن بهجت قمر وتلحين محمد يحيي ومن المقرر تسجيلها فور وصول كارول الي مصر ” .

* الجزائرية أمل وهبي تغني لمصر

نفيا لكل ما قيل عن استمرار الخلافات المصرية الجزائرية ورفض الفنانين الجزائريين المشاركة في أي أحداث فنية مصرية أكدت الفنانة الجزائرية أمل وهبي إنها ستزور مصر خلال الشهر القادم لاتفاقها مع بعض الملحنين والشعراء الغنائيين للتعاون معها في ألبومه القادم وأنها تفكر في عم أغنية تهديها إلى مصر تعبيرا منها عن حبها لمصر وشعبها،يذكر أن أمل وهبي سبق وغنت لمصر أغنية (مصر يا مدهشة) مع الشاعر الغنائي احمد فؤاد نجم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.