تسجيل الدخول

"عالم التميز" تجهز للمعرض السعودي الأول لتقنيات التجميل بالرياض

2011-02-09T13:59:00+03:00
2014-04-06T17:32:12+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير9 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
"عالم التميز" تجهز للمعرض السعودي الأول لتقنيات التجميل بالرياض
كل الوطن

    كل الوطن- عواطف الثنيان :تحت عنوان (المعرض الدولي الأول لتقنيات التجميل) تنظم مؤسسة عالم التميز معرضها الدولي والأول من نوعه والمزمع إقامته في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون بالرياض في الثامن من مايو -2011م. ولأربعة ايام , يهتم  المعرض بوضع تلك التقنيات بين يدي نصف المجتمع بمواكبة أخر التطورات والمستجدات التي توصل لها العالم وبتامين متطلبات المرأة  بكل ما هو جديد وحديث في مجال تقنيات التجميل باعتبار بان المرأة أساس الوجود ويستقطب المهتمين من الخبراء والمختصين بالتجميل والمرأة  وسيدات الأعمال محليا ودوليا .

ويأتي أهمية المعرض الذي سوف يقام في نسخته الأولي  بكونه يواكب كل ما هو جديد وحديث بالتقنيات المستخدمة  في التجميل وكذلك يهتم بالجمال كقيمة نفيسة وهبة من الله عرفته الشعوب وعملت لخدمته بما هو كائن, و قيض لخدمته علماء وفنيون  وتقنيون في ظل عالم يشهد تطوراً سريعاً في كل الاتجاهات.

   ويسعي المعرض لإبراز دور المرأة بشكل عام والمرأة السعودية والخليجية على وجه الخصوص ودعمها  في بناء المجتمع بكافة مجالاته الاقتصادية والاجتماعية و  البحث والتواصل مع كافة الجهات المحلية والعربية والعالمية المهتمة بآخر تقنيات التجميل. دعم الجهات المختصة بكل ما يهم المرأة وإمدادهم بأفكار إبداعية ,والبحث والتواصل مع كافة الجهات المحلية والعربية والعالمية التي تمدنا بآخر تقنيات التجميل كما تهدف الى فتح  قنوات تسويقية وتجارية محلية ضمن السوق السعودية والعربية وخاصة الخليجية والسوق العالمية أيضاً من خلال الشركات العالمية المشاركة حتى تستفيد المرأة إما بشكل فردي كمستهلك أو من خلال المؤسسات التي تشترك بأعمالها. 

    وسوف يتم توزيع دروع تذكارية بهذه المناسبة للرعاة بالإضافة إلى شهادات تكريم وتقدير للمشاركين بالمعرض و ذلك خلال حفل الافتتاح.ومن المتوقع ان يستنسخ معرض تقنيات التجميل ليشمل فعالياته باقي المناطق الاخري بالمملكة  ضمن  خطته الإستراتيجية خلال الخمس السنوات القادمة . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.