موبايلي تدشن بوابة للألعاب الالكترونية بأحدث الإصدارات العالمية

kolalwatn
2014-03-09T16:15:34+03:00
محليات
kolalwatn9 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
موبايلي تدشن بوابة للألعاب الالكترونية بأحدث الإصدارات العالمية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أتاحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الفرصة أمام هواة الألعاب الالكترونية ((online للاستمتاع بأفضل الألعاب العالمية من خلال بوابة (موبايلي للألعاب الالكترونية الشاملة) التي تم تدشينها مؤخراً وتعد اليوم الأحدث على مستوى الشرق الأوسط، في خطوة من شأنها تمكين محبي الألعاب الالكترونية من الحصول على أحدث الإصدارات التي تنتجها الشركات المتخصصة في هذا المجال، مما سيضفي مزيداً من الترفيه للمشاركين فيها.

وقالت “موبايلي” إن بوابة الألعاب الالكترونية الشاملة تم تصميمها لكي تستوعب أحدث الألعاب الفردية والجماعية على كافة أجهزة الحاسبات الشخصية إلى جانب كافة أخبار الألعاب وذلك على مختلف الأجهزة مثل (PS2 – PS3 – wii – kinect ) وغيرها ، موضحةً أنه يمكن التسجيل في بوابة الألعاب من خلال الدخول مباشرة على الموقع  (http:\\gaming.mobily.com.sa) أو عن طريق موقع “موبايلي” على الانترنتwww.mobily.com.sa ، حيث يمكن استخدام نفس الاسم و كلمة السر على الموقعين. وبعد التسجيل يستطيع المشترك الاطلاع على جميع مقاطع الألعاب الشهيرة في العالم، كما يمكن مشاهدة آخر إصدارات جميع الشركات العالمية، ومعرفة الآراء حولها من لاعبين سبق وأن اقتنوا اللعبة .

وأشارت “موبايلي” إلى أنها أتاحت أيضا  للمشتركين في الموقع إمكانية شراء الألعاب و استئجار السيرفرات  وذلك عن طريق حسابهم في “موبايلي”، بحيث يتم خصم التكلفة من الرصيد إذا كان المشترك من مستخدمي الباقات المسبقة الدفع، أو تضاف تكلفة اللعبة على الفاتورة الشهرية إذا كان المشترك من مشتركي الباقات المفوترة. مما يخوله للحصول على الإحصائيات الخاصة باللعبة أو أي لعبة يشارك فيها، بالإضافة إلى ملخص عنها، كما يمكن للمشترك استئجار سيرفرات خاصة لأية لعبةٍ متوفرةٍ يريدها، مما يساعده على التحكم بالأشخاص الذين سيسمح لهم باللعب فيها ، كما يحق للمشتركين الدخول في أي مسابقة تنظمها الشركة مستقبلاً من خلال موقع للألعاب الالكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.