تسجيل الدخول

سائحة من الاكوادور تقع ضحية لشابين اسرائيليين

2011-02-09T19:34:00+03:00
2014-04-06T17:32:03+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير9 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سائحة من الاكوادور تقع ضحية لشابين اسرائيليين
كل الوطن

كل الوطن :وقعت سائحة قادمة من الاكوادور ضحية لشابين اسرائيليين بعد وصولها في زيارة الى اسرائيل، حيث سجناها في احد فنادق مدينة تل ابيب ومن ثم اجبراها على ممارسة الزنا مقابل النقود.

 

وبحسب ما نشر موقع “القناة العاشرة” للتلفزيون الاسرائيلي فقد تم تقديم المتهمين اليوم الاربعاء لتمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في مدينة تل ابيب، وذلك بعد ان استطاعت الشرطة الاسرائيلية بعد التحقيقات القبض عليهما وكذلك فك اسر السائحة الاكوادورية.

 

واضاف الموقع ان السائحة 23 عاما قدمت الى اسرائيل بهدف السياحة وكذلك التطوع في احد الكيبوتسات، ولدى وصولها الى مطار بن غريون توجهت بعد ان استقلت تكسي الى رمات غان والتقت بالمتهمين بطريق الصدفة، واثناء الحديث الذي جرى بينها وبين المتهمين حذراها من الوضع الخطير في اسرائيل، وامكانية تعرضها للخطف والاغتصاب في حال تجولها في شوارع اسرائيل خاصة اثناء المساء.

 

واشار الموقع الى ان المتهمين اختارا لها الفندق لتسكن به حيث وافقت على ذلك بعد خوفها نتيجة لما سمعت منهما، وبعد وصولها الى الفندق تم حبسها داخل الغرفة ومن ثم اجبراها على ممارسة الجنس مع عدد من الشبان اللذين كانوا يحضرون معهم مقابل النقود، حيث لم تتلق السائحة أي شيء من هذه النقود لانهما اكدا لها ان هذه النقود ستكون لها كي تستطيع السفر لبلادها.

 

واشار الموقع الى ان الشرطة الاسرائيلية قامت بالتحقيق في هذا الموضوع بعد وصول معلومات تؤكد وجود سائحة يتم حبسها واجبارها على ممارسة الجنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.