إعدام إماراتي أدين باغتصاب وقتل طفل باكستاني داخل مسجد

kolalwatn
2014-03-09T16:15:40+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn10 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
إعدام إماراتي أدين باغتصاب وقتل طفل باكستاني داخل مسجد
كل الوطن

دبي : الفرنسية: نفذ حكم الاعدام اليوم في دبي باماراتي ادين باغتصاب وقتل طفل باكستاني في الرابعة من عمره في اول ايام عيد الاضحى عام 2009 في جريمة هزت الراي العام، حسبما افادت وكالة انباء الامارات. وهو اول حكم اعدام ينفذ في امارة دبي منذ حوالى عشر سنوات. وادين الاماراتي راشد ربيع الراشدي البالغ 30 عاما، بجريمة “القتل العمد مع سبق الاصرار المقترن بجريمة اللواط”، في قضية استقطبت تغطية اعلامية واسعة واطلق عليها اسم قضية “طفل العيد“.

 

وذكرت الوكالة ان المدان “قام في اول ايام عيد الاضحى (نوفبر 2009) بتكميم انف (الطفل) وفمه بيده والضغط على رقبته والجلوس على ظهره وضرب راسه على الارض عدة مرات بقصد ازهاق روحه والتي اودت بحياته (…) وقد اقترن القتل بجريمة اخرى هي ممارسة اللواط بالاكراه بالمجني عليه”. ومما زاد من بشاعة الجريمة هو ارتكابها داخل حرم مسجد. واحكام الاعدام موجودة في التشريع الاماراتي الا انها نادرا ما تنفذ، وتكون مرتبطة عموما بجرائم بشعة. وآخر حكم اعدام نفذ في امارة دبي قبل حوالى عشر سنوات، وكان يتعلق بجريمة مماثلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.