تسجيل الدخول

دوريات الرياض تضبط جان أصاب عاملاً بطلق ناري

2011-02-11T13:14:00+03:00
2014-03-09T16:15:24+03:00
محليات
kolalwatn11 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الرياض تضبط جان أصاب عاملاً بطلق ناري
كل الوطن

كل الوطن- رنيم المشهراوى: ضبطت دوريات الأمن  بمنطقة الرياض شخصاً في العقد الثالث من العمر بعد اعتدائه على وافدين بسلاح ناري وإصابة احدهم  بطلق ناري وسلبه ما معه من نقود .

 

وكانت إحدى دوريات الأمن قد لاحظت تجمعاً لمجموعة من الوافدين وبينهم مصاب بطلق ناري وشخص آخر يحمل بيده مسدساً، فتمت على الفور السيطرة على الشخص المسلح والتحفظ عليه فيما جرى إسعاف المصاب.

 

شهود الحال من المرافقين للمصاب ذكروا بأن الشخص المسلح حضر لهم في حي النسيم الغربي وبحوزته سلاح نوع مسدس أبو محالة،  على سيارة هايلكس غمارتين أبيض موديل 2009 ويرافقه شخص آخر قاما بصدم سيارتهما من نوع نيسان 200 ال اللون أبيض موديل ثم نزل  عليهم الجاني وأشهر عليهم مسدسه وسلب مبلغ وقدره (300) وقد نتج عن مقاومتهم له إصابة أحدهم بطلقة نارية في فخذه الأيسر .

 

وبالتأكد من وضع السلاح المضبوط مع الجاني وجدت بداخله سبع طلقات أربع منها حية وثلاث فوارغ، كما وجد بحوزة الجاني سبعة جوالات نوع نوكيا وقطعة حشيش ملصقة خلف أحد الجوالات تزن خمسة جرامات ومبلغ مالي قدرة (341) ريال وأربع بطاقات اتصال مسبقة الدفع ومجموعة مفاتيح أبواب ، سلم الجاني لمركز شرطة النسيم. واتخذت الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.