تسجيل الدخول

وفاة متسابق بحري في شرم أبحر نتيجة تصادم عنيف

2011-02-11T13:40:00+03:00
2014-03-09T16:15:24+03:00
محليات
kolalwatn11 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وفاة متسابق بحري في شرم أبحر نتيجة تصادم عنيف
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: توفي شاب في العقد الثالث من عمره تقريباً، نتيجة حادث تصادم شنيع بين دبابين بحريين أثناء مسابقة للرياضات البحرية أقيمت في شرم أبحر في جدة أمس تحت مسمى (سباقات جدة للرياضات البحرية)، وفي التفاصيل أن المتسابقين كانا يؤديان حركة استعراضية وأثناء أدائهما للحركة تم التصادم وجهاً لوجه من غير قصد أدى لوفاة أحدهما بعد نقله بالإسعاف للمستشفى السعودي الألماني القريب من موقع الحادث.

وبحسب صحيفة (عكاظ) فقد أكد المتحدث الإعلامي في حرس الحدود في منطقة مكة المكرمة المقدم بحري صالح الشهري أن أسباب وفاة الشاب في المسابقة البحرية المقامة في شرم أبحر كان نتيجة ارتطام عنيف بينه وبين متسابق آخر ونقل المتسابق بواسطة الهلال الأحمر للمستشفى وهناك توفي، وليس هناك أسباب أخرى تذكر، بل إن الأجواء كانت مناسبة لإقامة المسابقة وتواجد حرس الحدود وتم نقل المتسابق على وجه السرعة.

من جهته بين إياد سمان منظم المسابقة «خبر مؤسف وصاعق لنا جميعاً وفاة المتسابق مما سبب لنا حالة من الذهول أثناء المسابقة، ونحن ننقل لأهله وأصدقائه عزاءنا، وعن أسباب الحادث أوضح إلى أن الأسباب غير واضحة تماماً، ولكن الحادث نتج عن غير قصد فربما تكون الأمواج والهواء في البحر سبباً لوقوع الحادث أو أسباب أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.