تسجيل الدخول

عقد قران فتاه سعودية اغتصبها والدها وانجبت منه

2011-02-11T17:07:00+03:00
2014-04-06T17:21:03+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير11 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عقد قران فتاه سعودية اغتصبها والدها وانجبت منه
كل الوطن

كل الوطن :شهدت المحكمة الكبرى" حسب صحيفة السعودية" في جازان عقد قران فتاة كان والدها السبعيني اغتصبها عدة مرات قبل أعوام، وسط حضور كبير من

كل الوطن :شهدت المحكمة الكبرى” حسب صحيفة السعودية” في جازان عقد قران فتاة كان والدها السبعيني اغتصبها عدة مرات قبل أعوام، وسط حضور كبير من أقاربها، فيما كانت المفاجأة الكبرى إحضار والدها المحكوم عليه بالقتل من سجنه لمتابعة مراسم عقد القران، بناء على توجيه رئيس محاكم جازان. 

وقبيل بدء مأذون الأنحكة إجراء عقد القران داخل مقر المحكمة العامة فوجئ الحضور باقتياد الجهات المختصة الأب من سجنه إلى مكان عقد القران بالمحكمة مكبل القدمين، حيث دخل وهو مطأطأ الرأس، فيما جلست ابنته خلفه يرافقها عدد من أعمامها وأخوالها، إضافة إلى الشاب الذي تقدم لزواجها وانتشلها من محنتها التي كانت تعيشها بعد أن طعنت في شرفها من أقرب الناس إليها. 

وكانت الفتاة التي تعيش في إحدى القرى الجبلية في منطقة جازان تعرضت للاغتصاب عدة مرات على يد والدها، بينما كان عمرها 15 عاما، وهو الأمر الذي أدى إلى حملها منه ووضعها طفلة. 

وبعد أن كشفت الجريمة ألقت الجهات المختصة القبض على الأب الذي سجل اعترافا بارتكابه تلك الأفعال ليحال بعدها إلى المحكمة الكبرى التي أصدر قضاتها حكما بقتله. 

من جانب آخر أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب عبدالله القرني قصة الفتاة ووالدها، مشيرا إلى أن الرجل صدق اعترافه شرعا بما نسب إليه وصدر في حقه حكم بالقتل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.