تسجيل الدخول

فيديو نادر جدا يظهر أحمد عز يعزف في فرقته الموسيقية حين كان شابا

2011-02-11T18:28:00+03:00
2014-03-09T16:15:44+03:00
فيديوهات
kolalwatn11 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فيديو نادر جدا يظهر أحمد عز يعزف في فرقته الموسيقية حين كان شابا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: يتداول المصريون على مواقع الإنترنت والمنتديات “فيديو” نادرا لرجل الأعمال المصري أحمد عز، الذي تم تجميد أمواله للتحقيق معه في مصادر ثروته التي تجاوزت 90 مليار جنيه مصري.

ويظهر عز في الفيديو مع الممثل والمذيع حسين الإمام، والملحن مودي الإمام في فرقة تؤدي عرضا غنائيا عام 1987، وبدا عز في المشهد منهمكا في العزف على الدرامز بمهارة ملفتة.

ولد عز في 12 يناير 1959، ووالده هو اللواء متقاعد عبد العزيز عز، الذي اتجه بعد خروجه من الخدمة، للتجارة فى الحديد، بينما تخرج عز في كلية الهندسة جامعة القاهرة فى منتصف الثمانينيات، وسافر للدراسة فى ألمانيا عقب تخرجه، ولكنه سرعان ما عاد للقاهرة، وكون فرقة موسيقية.

وأصبح عز في السنوات الأخيرة أبرز رجل أعمال مصري وتولى أمانة التنظيم في الحزب الوطني الحاكم، وأصبح يلقب بالرجل الحديدي.

وبعد اندلاع ثورة الشباب في 25 يناير الماضي طلب البرلمان رفع الحصانة عنه حتى تتسنى متابعة الإجراءات الجنائية بحقه.

وذكرت وكالة الأنباء المصرية الرسمية أن “النائب العام -المستشار عبد المجيد محمود- طلب من مجلس الشعب استصدار إذن لاتخاذ الإجراءات الجنائية التي تتعلق بشخص رجل الأعمال أحمد عز في الوقائع المنسوبة إليه والتي تباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق فيها.”

واستقال عز بعد الاحتجاجات الشعبية الغاضبة، بعدما اتهمه متظاهرون بالضلوع في تزوير الانتخابات النيابية التي جرت في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.