تسجيل الدخول

موبايلي تمنح 50% خصماً على "برودباند في البيت USB"

2011-02-12T11:04:00+03:00
2014-03-09T16:15:47+03:00
محليات
kolalwatn12 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تمنح 50% خصماً على "برودباند في البيت USB"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة (بيانات الأولى) التابعة لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن منحها خصماً يصل إلى 50% على “برودباند في البيت USB” وذلك لجميع العملاء المشتركين في خدمات ” برودباند في البيت” والراغبين في الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر شبكة الواي ماكس خارج منازلهم في  22 مدينة ومحافظة في المملكة.

وأوضحت الشركة أنه يمكن الحصول على (برودباند في البيت USB ) بسرعة 2 ميجابت بسعر 250 ريالاً تدفع لأول مرة فقط ، بينما يصبح  مبلغ تجديد الاشتراك الشهري بعد ذلك  بـ130 ريالاً ، الأمر الذي سيمكن جميع المستخدمين من البقاء على اتصال بالانترنت داخل المنزل وخارجه بشكل دائم و بحجم تراسل غير محدود.

ويمتاز ” برودباند في البيت USB”  بحجمه الصغير وتصميمه الجذاب والعصري مما يسهل عمليه التنقل به من مكان إلى آخر داخل المدن والمناطق المغاطاه بشبكة ( WiMax) للاستمتاع بخدمات الانترنت السريع سواءً لانجاز الأعمال أو للترفيه.

هذا وتقدم جميع فروع شركة “موبايلي”  خدماتها لاستقبال الراغبين في الاشتراك والحصول على  هذا العرض ، كما توفر الشركة العديد من الحلول السريعة لتجديد الاشتراك في حال انتهاء المدة من خلال مراكز خدمة العملاء أو موقع الشركة على الانترنت أو من خلال خدمة سداد.

وتعتزم موبايلي و من خلال (بيانات الأولى) نشر شبكة (الواي ماكس)  في عدد من مدن ومحافظات المملكة الأخرى ليصبح بمقدور المشتركين في هذه المناطق الاستفادة من هذه الخدمات بمجرد زيارتهم لمراكز خدمة العملاء ودون الحاجة إلى استخدام أي وصلات أرضية .

وتعد شبكة (الواي ماكس) اليوم من أهم شبكات الاتصال اللاسلكي في العالم التي توفر سرعات عالية في تدفق البيانات مما يعطي للمشتركين ميزة التواصل دون انقطاع و بسرعات عالية داخل مساحات جغرافية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.