تسجيل الدخول

غرفة الرياض : 427 وظيفة للراغبين بالعمل في القطاع الخاص

2011-02-12T12:33:00+03:00
2014-03-09T16:15:48+03:00
محليات
kolalwatn12 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غرفة الرياض : 427 وظيفة للراغبين بالعمل في القطاع الخاص
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية يوم غد الأحد لشغل 427 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

 

وأوضحت الغرفة أن المقابلات الشخصية يوم غد تشمل 35 وظيفة في شركة الحلول الممتازة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمي (مسئول مبيعات – مستشار مبيعات عقار) و30 وظيفة بمسمى (محاسب – رجال أمن) في شركة العزيزيه بندة و6 وظائف في شركة الدريس للصناعة والتجارة (اليتكو) بمسمى (مدير تصدير – محاسب – مندوب مبيعات).

 

كما تجرى المقابلات الشخصية يوم الاثنين لحاملي مؤهل الابتدائية وما فوق لشغل 150 وظيفة تحت مسمي (محاسب – رجال أمن – خدمة عملاء – مصفف – سائق نقل ثقيل ومتوسط) لدى شركة أسواق العثيم و30 وظيفة لحاملي المؤهل الثانوي للعمل لدى مجموعة ريادة للتشغيل تحت مسميات (مراقب صحي).

 

وفي يوم الثلاثاء لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة لحملة المؤهل الثانوي تحت مسمي (ممثل مبيعات) و50 وظيفة لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق لدى شركة نوادر العرب للتجارة تحت مسمى (مراقب أمن).

 

كما يتم يوم الأربعاء إجراء المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف في شركة خدمات التسويق وتشغيل المشروعات التجارية (تويز آر أص) تحت مسمي (كاشير) لحملة شهادة الثانوي ويتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في مجموعة عبدالمحسن الحكير تحت مسمي (موظف استقبال – موظف حجز – خدمة عملاء – كاشير – طاهي – مشرف – موظف مبيعات – مدير متابع – فني كهرباء – فني الكترونيات – محاسب) لحملة الكفاءة والثانوي.

 

وكانت غرفة الرياض قد أجرت مقابلات شخصية اليوم لشغل 10 وظائف في شركة عبداللطيف العيسى للسيارات لحملة الكفاءة تحت مسمي (استشاري مبيعات – بائع قطع غيار – سائق – إداري سكرتير – بائع سيارات) كما تم إجراء المقابلات الشخصية للباحثين عن وظيفة لشغل 10 وظائف في شركة ليللي للأدوية لحملة المؤهل دبلوم معهد الإدارة العامة تحت مسمى (مساعد إداري).

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.