تسجيل الدخول

أفريقي يسرق جوالات تقدر قيمتها بــ 100 ألف ريال

2011-02-13T13:37:00+03:00
2014-03-09T16:15:56+03:00
محليات
kolalwatn13 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أفريقي يسرق جوالات تقدر قيمتها بــ 100 ألف ريال
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في القبض على جان من جنسية إفريقية في العقد الثاني من العمر تورط بكسر شنطة سيارة وسرقة (121) جوال من داخلها تقدر قيمتها بـ 100 ألف ريال جنوب العاصمة الرياض .

وكانت غرفة العمليات بدوريات أمن منطقة الرياض قد تلقت بلاغ من وافد عربي يعمل مندوبا لشركة هواتف نقالة يفيد انه أوقف سيارته نوع ايكو  أمام احد المطاعم بحي المنصورة وقام بتأمين سيارته كونها تحوي مجموعة جوالات تقدر قيمتها بمبلغ 100 ألف ريال وبعد لحظات من دخوله للمطعم سمع صوت جرس إنذار السيارة وعند خروجه من المطعم شاهد شخص اسمر البشرة يرتدي الزي الرياضي بقيادته سيارة من نوع هونداي النترا اللون أبيض  موديل 2010  يقوم بسرقة الجوالات من شنطة سيارته ويرتكب الفرار .

     فور تلقيها البلاغ قامت غرفة العمليات بتمرير كافة المعلومات لدوريات الأمن المتواجدة في الميدان والتي ركزت جهودها على مداخل الحي ومخارجه وقامت بعمل نقاط تفتيش مفاجأة للبحث عن السيارة والجاني ، وقد تمكنت بفضل الله من رصد السيارة المبلغ عنها يستقلها شخص اسمر البشرة وعند استيقافه حاول الفرار فتم متابعته وإيقافه والقبض عليه ، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها المسروقات التي ابلغ عنها المبلغ وهي عبارة عن ( 121) جوال تقدر بقيمة ( 100.000) ريال , وعثر بداخل السيارة أيضاً على أدوات استخدمها اللص لسرقة السيارات تم التحفظ على المضبوطات والجاني وسلموا لمركز قسم شرطة البطحاء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.