تسجيل الدخول

مئات الضباط وامناء الشرطة يتظاهرون امام قسم الدقي للتنديد بوزارة "العادلي"

2011-02-13T13:49:00+03:00
2014-03-09T16:15:55+03:00
عربي ودولي
kolalwatn13 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مئات الضباط وامناء الشرطة يتظاهرون امام قسم الدقي للتنديد بوزارة "العادلي"
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت: تظاهر المئات من ضباط وامناء الشرطة امام مقر قسم شرطة الدقي حيث طالبوا بحقوقهم في رفع رواتبهم ورددوا شعارات بانهم ليسوا خونة، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها ان حبيب العادلي وزير الداخلية السابق اهدر حقوقهم، وهو من سلب اموال الدولة وقتل الابرياء من الشهداء، حضرت قيادات مديرية امن الجيزة، باشراف اللواءان اسامة المراسي مساعد اول الوزير وكمال الدالي مدير المباحث في محاولة للتهدئة، وتجمع العشرات من الاهالي وانضموا اليهم في المظاهرة مرددين معهم هتا: “الشرطة والشعب ايد واحدة”.

بدأت التظاهرة في التاسعة صباح اليوم بتجمع العشرات من امناء الشرطة يرتدون الزي الميري بدون اسلحتهم وحملوا اللافتات ونادوا على المواطنين، للانضمام اليهم، وطالبوا بحقوقهم، وقال احد الامناء ان وزير الداخلية السابق كان وضع مرتبا 600 جنيه لا يكفي لاطعام اولاده او دفع ايجار شقته، كما اشار الى ان امناء الشرطة محرومين من العلاج داخل مستشفى الشرطة.


 وقال ضابط برتبة رائد اننا ضحايا الوزارة السابقة الفاسدة، ونحن لنا اشقاء شاركوا في المظاهرات وطالبوا باسقاط النظام وان جميع الشهداء الذين ماتوا هم اشقائنا وان افراد من الضباط يعيشون حياة مأساوية بسبب المرتبات والاوامر التي تنفذ بدون وعي، واذا لم يتم تنفيذها فانه يتم قطع رقبة المخالف.

 

 واضاف احد امناء الشرطة بانهم لن يرحلوا من مكانهم حتى حضور وزير الداخلية وتنفيذ مطالبهم وعلى رأسها التنبيه بان افراد الشرطة لم يخونوا الشعب، وانهم تلقوا اوامر وكان عليهم تنفيذها والا تعرضوا للعقاب، واشار الى انهم اذا رحلوا الان فسوف يتم عقابهم ومحاكمتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.