موبايلي تتيح لمشتركيها الاستفادة من نقاطهم في متجر الهلال الرسمي

kolalwatn
2014-03-09T16:15:56+03:00
عربي ودولي
kolalwatn13 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
موبايلي تتيح لمشتركيها الاستفادة من نقاطهم في متجر الهلال الرسمي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” الشريك الرسمي لنادي الهلال أن متجر نادي الهلال الرسمي الذي افتتحته مؤخرا أصبح أحد شركاء برنامج “نقاطي”، حيث بات بإمكان الجماهير الهلالية الاستفادة من نقاطهم عن طريق استبدالها بمكافآت قيمة من المتجر الذي يضم أكثر من ثمانمائة منتج.

ويأتي ضم موبايلي للمتجر في برنامج ولاء المشتركين ” نقاطي” رغبة منها في إعطاء الجماهير الهلالية خيارات أوسع أثناء تسوقهم وشرائهم للمنتجات الهلالية وإثراء حياتهم على النحو الذي يضمن تحقيق رغباتهم وتطلعاتهم، وذلك إستناداَ على البحوث الميدانية التي يجريها فريق “نقاطي” لمعرفة الرغبات التي يصبوا إليها المشتركين والعمل على تحقيقها من خلال التوقيع مع شركاء لهم مكانتهم في السوق السعودي.

وقالت “موبايلي” أنها زودت متجر الهلال الرسمي بالرياض بجهاز إستبدال النقاط (Mpay) الذي من شأنه أن يستبدل النقاط بكل مرونة دون الحاجة إلى قسائم شراء ورقية أو الحصول على رقم تعريف للعميل. كما أكدت “موبايلي” على أن كافة المشتركين بإمكانهم الإستفادة من إستبدال النقاط لدى متجر الهلال للحصول على منتجات مطابقة للمواصفات الأوربية خصوصا منتجات الأطفال التي تم تطبيق أعلى معدلات السلامة البيئية فيها،  كما سيتمكن مشتركي باقة “الموج الأزرق” من الإستفادة من النقاط التي يحصلون عليها بعد كل فوز لنادي الهلال حيث يحصل كل مشترك في الباقات المفوترة على 100 نقطة بعد كل فوز هلالي والمشترك في الباقات المسبقة الدفع على 50 نقطة.

وأوضحت موبايلي أن المشتركين الذين يحصدون خمسة الاف نقطة فما فوق هم من يستطيعون استبدال نقاطهم في متجر الهلال حيث تعادل قيمة الخمسة الاف نقطة 250 ريالا، أما المشتركون الحاصلون على نقاط تقل عن خمسة الاف فقد وفرت لهم موبايلي خيارات أخرى لاستبدال نقاطهم مثل الدقائق المجانية والرسائل النصية وغيرها، ويمكن للمشترك معرفة عدد النقاط المكتسبة عن طريق قائمة موبايلي بالضغط على نجمة متبوعة بـ 1100 ثم مربع ثم اتصال واتباع التعليمات لمعرفة الخيارات المتاحة لاستبدال النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.