تسجيل الدخول

سعيد صالح يحرض على ممارسة الرذيلة

2011-02-14T00:47:00+03:00
2014-04-06T17:19:08+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير14 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سعيد صالح يحرض على ممارسة الرذيلة
كل الوطن

تقدم مجمع البحوث الإسلامية بمذكرة للنائب العام ضد الفنان سعيد صالح تطالب بمنعه من الظهور في وسائل الإعلام، وذلك بسبب تصريحاته المسيئة والتي طالب فيها الشباب بممارسة الرذيلة قبل الزواج من باب التجربة وهو الأمر الذي يتعارض مع الدين الإسلامي.

وتطالب المذكرة أيضا بمعاقبة سعيد صالح على تصريحاته هذه التي تدعو الشباب والفتيات للفسق والفجور ، وذلك بناء على الشكاوي الكثيرة التي تلقاها مجمع البحوث الإسلامية من المواطنين عبروا خلالها عن استيائهم من هذه التصريحات التي اعتبروها هادمة وصادمة للمجتمع.

وكان  سعيد صالح خرج بتصريحات صادمة للجمهور أثناء استضافته في إحدى حلقات برنامج ” دون رقابة ” الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني ، حيث أكد أنه يؤيد إقامة علاقات جنسية قبل الزواج حتى تتأكد الزوجة من قدرة زوجها على ممارسة العلاقة بشكل يرضيها .

وعندما سألته وفاء الكيلاني عن رأيه في السينما النظيفة فقال “السينما سينما لا يوجد سينما نظيفة وأخري غير ، واستطرد في حديثه ” لقد قبلت في أعمالي نجمات كبار وشرف لآي فنانة أن أقوم بتقبيلها “.

على جانب أخر اتسم حديثه بالتناقض حيث صرح أنه زار بيت الله أكثر من مرة فقد قام بأداء فريضة الحج أكثر من عشرة مرات ويعرف دينه جيداً ويحب ربه سبحانه وتعالي.  واوضح أنه يرفض تماماً أن تدخل أحدي بناته المجال الفني خوفاً عليها من القبلات والمشاهد الساخنة.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.