وزير الثقافة والإعلام يؤكد الاهتمام بالبرامج التوعوية

kolalwatn
2014-03-09T16:16:01+03:00
محليات
kolalwatn14 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
وزير الثقافة والإعلام يؤكد الاهتمام بالبرامج التوعوية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أهمية الاستمرار في رفع مستوى برامج التوعية الصحية من ناحية شكلها الفني ومحتواها ، معرباً عن تقديره لمجموعة العمل في إذاعة الرياض التي أنتجت البرنامج الإذاعي ” فلاشات رمضانية ” الذي أذيع خلال شهر رمضان المبارك وحصل على جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي التي يمنحها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وقال في تصريح له اليوم خلال تسلمه جائزة البرنامج من مجموعة العمل التي أنتجته تقديراً لما تحظى به أسرة الإذاعة من رعاية كريمة من معاليه ” إن الرسائل التوعوية القصيرة تؤدي دوراً كبيراً وتحظى بمتابعة جيدة في بيئة الإعلام المتسارعة الإيقاع “.

وحث المسؤولين في الإذاعة على مواصلة الاهتمام بالبرامج التوعوية في المجالات كافة لتكون مواكبة لما تقدمه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من جهد كبير في مختلف جوانب التنمية البشرية .

وأضاف ” إن الإذاعة السعودية عودتنا على التميز في المهرجانات والمسابقات العربية ويهمنا كثيراً أن تركز على البرامج التوعوية في كل جوانبها “.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.