تسجيل الدخول

حمادة هلال يكشف لـ (كل الوطن) أسرار اغنيته الجديدة شهداء 25 يناير

2011-02-14T23:59:00+03:00
2014-03-09T16:15:59+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn14 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حمادة هلال يكشف لـ (كل الوطن) أسرار اغنيته الجديدة شهداء 25 يناير
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة : أحمد على: يعتبر حمادة هلال المطرب الوحيد الذي قدم أغنيتين بعد أحداث 25 يناير هما ” رجالة شارعنا ” و” شهداء 25 يناير”. حمادة قال: شاركت في مظاهرة 25 يناير لكني لم استمر معهم لنهاية اليوم نظرا لارتباطي بمواعيد عمل، لكني عدت وشاركت معهم الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وشاهدت بنفسي القسوة في التعامل معهم لتفريقهم وفي اليوم التالي سافرت إلى الكويت وعدت بعد صلاة الجمعة لكني للأسف لم أتمكن من الذهاب إلى ميدان التحرير.

 

وأضاف : بعد أن شاهدت على شاشات الفضائيات ما وصلت له مصر وتابعت عن قرب ما حدث في الشوارع من بلطجيه وموقف شباب الشارع بعد أن كونوا لجان شعبية شاركت فيها أيضا لحماية منازلنا ، قررت أن أقدم أغنية لهؤلاء واتصلت بالمؤلف ملاك عادل وشرحت له ما احتاجه وبالفعل انتهي من كتابة كلمات الأغنية  وتم تسجيها وتنفيذها في 24 ساعة فقط .

 

وعن أغنية “شهداء 25 يناير ” قال : بصراحة شديدة تأثرت جدا بمنظر الشهداء الذين سقطوا برصاص الشرطة وبالرغم من ذلك لم يتراجع الشباب وظلوا متمسكين بموقفهم، لذا قررت تقديم أغنية لهم وتم تنفيذها في 60 ساعة متصلة، وقمت بتصويرها في ميدان التحرير وبالرغم من ذلك اشعر أنني مقصر جدا ،و قد خرجت في المظاهرات لأني كنت اشعر ان الفساد انتشر بشكل غير طبيعي والساكت عن الحق شيطان اخرس لذا فضلت ان أشاركهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.