تسجيل الدخول

«السعودية» تعفي المسافرين من رسوم استرداد تذاكر جدة.. القاهرة.. بيروت

2011-02-15T13:38:00+03:00
2014-03-09T16:16:05+03:00
محليات
kolalwatn15 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«السعودية» تعفي المسافرين من رسوم استرداد تذاكر جدة.. القاهرة.. بيروت
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تقديراً من الخطوط السعودية لمسافريها وتفهماً للصعوبات الناتجة عن الظروف التي مرت مؤخراً والتي تعد خارجة عن الإرادة، وحيث أن هناك العديد من المسافرين لم يتمكنوا من السفر خلال التواريخ المحددة ، وبحسب جريدة الرياض قررت “السعودية” ما يلي:

إعفاء المسافرين حاملي التذاكر الدولية الصادرة بتاريخ 25 يناير 2011م من رسوم استرداد التذاكر على خط السير بين المملكة وجمهورية مصر العربية لكل من الوجهات التالية القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.

إعفاء المسافرين حاملي التذاكر الدولية الصادرة بتاريخ 10 يناير 2011م من رسوم استرداد التذاكر على خط السير بين المملكة وبيروت.

إعفاء جميع المسافرين حاملي التذاكر الداخلية الصادرة خلال الفترة من 25 إلى 29 يناير 2011م من والى جدة وذلك نتيجة لهطول الأمطار.

صرح بذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر، موضحاً بأنه يمكن للمسافرين استرداد التذاكر إذا أرادوا دون دفع أي رسوم، مشيرا في نفس الوقت إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص المؤسسة على التواصل مع المسافرين واتخاذ أي إجراء من شأنه التخفيف من آثار مثل هذه الظروف الخارجة عن الإرادة فالخطوط السعودية حريصة دائماً على الوفاء برسالتها ومسؤوليتها الاجتماعية باعتبارها صرحاً وطنياً قبل أن تكون شركة طيران عالمية.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.