تسجيل الدخول

زيجات مسيار وبائعات في حملة فجر المسفلة

2011-02-15T14:08:00+03:00
2014-03-09T16:16:06+03:00
محليات
kolalwatn15 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زيجات مسيار وبائعات في حملة فجر المسفلة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: كشفت حملة مباغتة نظمتها دوريات الجوازات في العاصمة المقدسة فجر أمس حالتي زواج مسيار بين شابين وخادمتين مخالفتين.

وبحسب المعلومات، فإن أحد الزوجين حاول الهرب عبر سطح مبنى لكن رجال الأمن سارعوا إلى إجلائه وضبطه. يشار إلى أن الدوريات شنت عمليات دهم مفاجئة على منازل يقيم فيها مخالفون ومخالفات في أحياء مختلفة وأثمرت عن ضبط 56 مخالفة ومخالفا لنظام الإقامة والعمل وأغلبهم من أصحاب المهن اليدوية والخادمات الهاربات.

وبحسب عكاظ فقد بدأ سيناريو الدهم بطرق باب بناية من ثلاثة طوابق في حي المسفلة، يقطنه 30 مخالفا من جنسيات عربية متعددة وبينهم بائعة مأكولات إندونيسية حولت مسكنها إلى مصنع للوجبات الجاهزة وتربح مقابل ذلك أكثر من 25 ألف ريال شهريا. وتبين أن البائعة تحمل وثائق شخصية مزيفة فضلا عن عملها في توفير المأوى والمخبأ للهاربات من بنات جنسها. وفي أحد جبال أجياد السد صعدت الفرق إلى أحد المنازل وعثرت فيه على غرف صغيرة تقيم فيها سيدات وفتيات آسيويات، وعثر الأمن في المكان على آلات خياطة وأقمشة ومصنع صغير للملبوسات النسوية، كما تم ضبط سمسارة خادمات درجت على تشغيل صديقاتها الهاربات لدى الغير مقابل عمولة محددة. واعترفت إحدى المضبوطات أن رجلا من جنسيتها يتولى عقد زيجات المسيار بين شبان وشابات من ذات الجنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.