تسجيل الدخول

وزير الثقافة والإعلام يوجه بتخصيص موقع بمساحة وتنظيم متميز للأندية الأدبية

2011-02-15T15:43:00+03:00
2014-03-09T16:16:06+03:00
محليات
kolalwatn15 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الثقافة والإعلام يوجه بتخصيص موقع بمساحة وتنظيم متميز للأندية الأدبية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: وجه معالي وزير الثقافة والإعلام  الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة بتخصيص موقع بمساحة وتنظيم متميز للأندية الأدبية داخل معرض الرياض الدولي للكتاب والذي تنطلق فعالياته اعتبارا من 26/3/1432هـ الموافق 1مارس2011م .

 

 أوضح ذلك مدير إدارة الإعلام والنشر ورئيس اللجنة الإعلامية للمعرض الأستاذ محمد عابس وأضاف إن الوزارة خصصت هذا العام جناحا مستقلا بمساحة كبيره داخل المعرض قسمت على الأندية الأدبية المشاركة لكي تعرض من خلاله إنتاجها من الإصدارات الأدبية والثقافية المختلفة التي تربو على أكثر من (505)عناوين في مجالات اهتماماتها المتعددة تحت إشراف الإدارة العامة للأندية الأدبية.

 

كما بين عابس أن معالي وزير الثقافة والإعلام وجه بدعوة عشرة من الأدباء والمثقفين من محيط كل ناد بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة النادي يتم ترشيحهم من قبل رؤساء الأندية الأدبية وذلك للمشاركة في فعاليات المعرض وحضور الأنشطة الثقافية المصاحبة للمعرض على مجموعتين لضمان الحضور على مدى أيام المعرض من ناحية وتمثيل جميع مناطق المملكة وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأدباء والمثقفين.

 

واختتم رئيس اللجنة الإعلامية بالتأكيد على أهمية التواصل بين المثقفين بحضور المعرض والمشاركة الفاعلة في أنشطته المختلفة لتحقيق النجاح المنشود للمعرض كواجهة حضارية للمملكة.

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.