تسجيل الدخول

6 حوادث تربك حركة الدائري الشمالي بالرياض

2011-02-15T21:26:00+03:00
2014-03-09T16:16:07+03:00
محليات
kolalwatn15 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
6 حوادث تربك حركة الدائري الشمالي بالرياض
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: شهد الطريق الدائري الشمالي باتجاه الغرب صباح اليوم وقوع عدد من الحوادث المرورية المتفرقة بين عدد من السيارات تسببت في اختناق مروري على الطريق الذي يشهد أعمالاً تنفيذية إضافة إلى الكثافة العالية في أعداد السيارات التي يشهدها الطريق كل صباح مما أثر على انسيابية حركة السير. 

وفي تفاصيل تلك الحوادث انه عند الساعة 8 من صباح اليوم اصطدمت سيارتين قبل مخرج (6) بسبب انحراف إحدى السيارات ونتج عن الحادث تلفيات في السيارات، وعند الساعة 8.20 وبالقرب من مخرج (7) وقع حادث اصطدام من الخلف بين سيارتين حيث تفاجأ قائد إحدى السيارتين بثقل الحركة بسبب الحادث الأول مما أدى إلى وقوع الحادث وبعد هذا الحادث بما يقارب العشر دقائق وبسبب عدم ترك مسافة وقع اصطدام بين سيارتين، فيما وقع الحادث الرابع عند الساعة 8.40 بين سيارتين، وعند الساعة 8.50 وقع اصطدام بين أربع سيارات بسبب عدم ترك مسافة كافية من قبل قائد السيارة الأولى، وعند الساعة 9 وقع حادث اصطدام لثلاث سيارات بسبب انحراف مفاجئ لإحدى السيارات مما أدى على اصطدامه بسيارتين وتلفيات بسيطة وعند الساعة 9.30 وقع حادث تصادم لخمس سيارات اصطدام من الخلف بسبب عدم التركيز أثناء القيادة وعدم ترك مسافة كافية بين سيارات مع بعضها مما تسبب في تأخير في حركة السير وثقل في الحركة المرورية على الطريق. ونتج عن الحوادث سوى تلفيات متفاوتة في السيارات. 

وقد أوضح الرائد حسن بالحسن رئيس مركز القيادة والتحكم بمرور الرياض أن رجال المرور تعاملوا مع الحوادث وفق الظروف التي تسمح برفعها وإنهاء إجراءاتها من المواقع كما تم استكمال الإجراءات لكافة تلك الحوادث من قبل المرور.

 

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.