جواد العلى يتألق في جلسات إمارات إف إم ودو

kolalwatn
2014-03-09T16:16:11+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn16 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
جواد العلى يتألق في جلسات إمارات إف إم ودو
كل الوطن

كل الوطن – أبوظبي: كعادتها كل اسبوع بإستضافة الفنانيين المتميزين، استضافت جلسات إمارات إف إم ودو أمس الثلاثاء الفنان المتميز جواد العلي، الذي بدأ الجلسة بغناء عدد من اغانيه منها (خير، قولها، ياليتك، وكيفها ايامك ، يالبى، انا رايق، واه قلبي، مرحبا)

 

كما خص جلسات امارات إف إم ودو بإغنية حصرية ” خان الزمن ” من كلمات السيد فاتك بن فهر آل سعيد والحان الاماراتي خليفة عبدالله.

 

وأعلن خلال الجلسة بأن الشاعر الامير الفارس قد عرض عليه فكرة ديو مع اليسا او نانسي عجرم وهي مجرد فكرة قيد الدراسة ولم تنفذ بعد

 

وخلال ذلك اثنى جواد على إذاعة إمارات إف إم والقائمين عليها  وقال انه تربطة بإذاعة إمارات إف إم علاقة خاصة منذ بدايته الغناء عام 1999، حيث انه يخصها  باعماله  الحصرية وذلك نظير قيامها بدعمة منذ بداياته كما يكن لها كل الاحترام والتقدير. 

 

وعن سر تألقه الدائم في اعماله قال ان ذلك توفيق من الله ودعاء الوالدين ووقفة الاصدقاء والاجتهاد والموهبة وحسن الاختيار لكلمات اغانية.

 

كما اكد بإن البومة القادم سيحمل عدة مفاجأة و منها تعامله ولاول مرة  مع عدد من ابناء جيلة سواء شعراء او ملحنيين من دول الخليج بالاضافة لشعراء قد تعامل معهم من قبل “كعبدالقادر الهدهود، خالد الكثيري، انور المشيري، نزار عبدالله ، واكد جواد بعودة التعاون مع الشاعرات من جديد بعد  توقف فترة  حيث ان الشاعرات لديهم بصمة في البوماته. وان البومة الجديد سيتضمن عمل بالفصحى من كلمات الشاعر البحريني سليمان عبدالله والحان نزار عبدالله .

 

وعن علاقته بالصحافة وجه الفنان جواد العلي نداء للصحافة عبر إذاعة إمارات إف إم  بإن الاعلام الفني لابد ان يكون نزيه وان يكون هناك نقاد وأقلام صادقة خاصة بالنسبة للمبتدئين وذلك  بتسليط الضوء على  تجاربهم المختلفة والاعمال الراقية وان يعطوا كل عمل حقه خاصة الاعمال الجميلة بدلا من تناول الفضائح والتركيز عليها.

 

كما بين بان علاقته  بشركة روتانا يسودها كل احترام فهم متعاونون جدا وانه واثق بها ويتمنى لهم الخير والتوفيق .

 

وخلال الجلسة  تلقى جواد إتصالا  من الشاعر عبيد حارب الذي اثنى على تعاونهما خاصة في اغنية شكيتك وهي باللون الاماراتي، وكشف عن تعاون قريب بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.