رئيس قناة المحور يتخلص من سيد علي وهناء السمري

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:10:23+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير16 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:10 مساءً
رئيس قناة المحور يتخلص من سيد علي وهناء السمري
كل الوطن

كل الوطن : فيما يشبه تطبيقاً عملياً لدعاء “الله أم اضرب الظالمين بالظالمين” ، قام حسن راتب رئيس قناة المحور وعضو الحزب الوطني بالتخلص من سيد علي وهناء السمري وبرنامجهم “48 ساعة” ، بعد أن قاموا بدور مشين طوال أيام الثورة يتعمد الإساءة لشبابها ، حيث وصل بهم الأمر لاستضافة فتاة تدعي أنها كانت ضمن شباب التحرير وأنها تلقت تدريبات في أمريكا لقلب نظام الحكم مقابل الأموال ، وهو ما تم كشف زيفه فيما بعد .

الغريب أن سيد علي وهناء السمري قد قاما بتغيير موقفهم 180 درجة فور نجاح الثورة ، حيث أكدوا أنهم معها منذ أول يوم !! وأنها ثورة طاهرة وناجحة ، وهو ما تسبب في توبيخ الفنان أحمد عيد لهم في مكالمة هاتفية عنيفة ، طلب منهم فيها الكف عن الموالسة والنفاق وتحمل تبعات موقفهم حتى النهاية او الاعتذار للشعب المصري عما بدر منهم ، ثم أغلق الهاتف في وجههم .

ويأتي طرد سيد علي وهناء السمري من قناة المحور كمحاولة من رئيسها تقديمهم ككبش فداء إثر ثورة الشباب الذين طالبوا مقاطعة القناة بناءً على ما بدر منها طوال أيام الثورة .

مكالمة أحمد عيد التي يوبخ فيها سيد علي وهناء السمري :
[http://www.youtube.com/watch?v=6kpaIbLsWQc

المصدر: مصراوى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.