تسجيل الدخول

شريف منير يعتذر بالدموع للثورة

2011-02-16T17:36:00+03:00
2014-04-06T17:10:21+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير16 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شريف منير يعتذر بالدموع للثورة
كل الوطن

موقف مثير بدأ يحيط بالفنانون الذين كانوا يساندون الرئيس محمد حسني مبارك ويعارضون الثورة، ففي الأيام الأخيرة للثورة وبعد نجاحها ، بدأ الكثير منهم يفهم حقيقة تلك الثورة وأهدافها، ويبدي ندمه على عدم الأشتراك بها ، مثل الفنان شريف منير الذي بكي بالدموع وأعلن ندمه عن عدم أشتراكه في أحداث التظاهر مع المحتجين في ميدان التحرير.


وأعتذر  شريف منير حسب موقع” شريط”  لأنه فهم الثورة خطأ ، خاصة وأن الأحداث أتسمت بالسخونة يوم”جمعة الغضب” ، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر كونه مصري ينتمي لشباب المصريين الذين ناضلوا من أجل الحرية .


يذكر أنه تم توجيه دعوة من قبل بعض صحفيي الفن المصريين على موقع الفيسبوك، لأصدار بيان من أجل التعامل مع الفنانين الذين أسائوا للثورة وجاء نص الدعوة كالتالي:
إلى جميع صحفيي الفن .. دعوة لإجتماع في النقابة يضم صحفيي الفن في مصر لإصدار بيان للتعامل الموحد في الفترة المقبلة مع الفنانين الذين لوثوا سمعة أحرار التحرير وأهانوا دماء الشهدا ونافقوا النظام بينما يضرب بلطجية النظام الأحرار في كافة ربوع مصر.. وعلى صحفيي الوطن العربي التعاون معنا لتوحيد التعامل…. واللي عايز يشارك يشارك واللي مش عايز فهو حر تماما وغير ملزم
.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.