تسجيل الدخول

طلعت زكريا ينفى توقف مشروع فيلم ''حارس الرئيس'' بعد تنحى مبارك

2011-02-17T12:23:00+03:00
2014-03-09T16:16:09+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn17 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طلعت زكريا ينفى توقف مشروع فيلم ''حارس الرئيس'' بعد تنحى مبارك
كل الوطن

نفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا اتخاذه قرار التراجع عن بطولة الفيلم السينمائى الجديد (حارس الرئيس) الذى كان من المقرر بدأ تصويره فى مطلع شهر فبراير الجارى وتعثر تصويره بسبب الاحداث التى شهدتها مصر فى الاسابيع الماضية والتى ادت لتوقف العمل بالعديد من الافلام والمسلسلات .

طلعت زكريا اكد فى تصريح خاص ان مشروع الفيلم قائم وسيتم البدأ فى تصويره بعد استقرار الامور تماما فوق ارض مصر خاصة وان هناك عدد كبير من مشاهده سيتم تصويرها بشوارع وميادين مختلفه .

وعما اذا كان سيتم ادخال اى تعديلات عليه لتتناسب احداثه مع الاوضاع الراهنه اكد زكريا انه ايضا لم يتم التطرق لهذا الموضوع حتى الان خاصة وان موضوع الفيلم من البداية ليس له علاقة بنظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كما هو الحال مع فيلمه السابق (طباخ الرئيس) الذى حقق به نجاحا كبيرا قبل عامين من الان .

يذكر ان طلعت زكريا يعد من اواخر الفنانين الذين التقوا بالرئيس السابق فى جلسة خاصة تجاوزت الساعتين خرج طلعت بعدها يشيد بمبارك وبتواضعه .

ويحسب له انه من الفنانين الذين ظلوا ثابتون على موقفهم المؤيده للرئيس السابق حيث لم يتغير اويتلون كما فعل الكثير من الفنانين الاخرين ممن اعترضوا على المظاهرات فى بدايتها ثم تراجعوا وراحوا يؤيدونها بعد تأكدهم من نجاحها

 

مصراوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.