تسجيل الدخول

شبه جنائية في ولادة الخادمة بمطار الملك فهد بالدمام

2011-02-17T14:25:00+03:00
2014-03-09T16:16:14+03:00
محليات
kolalwatn17 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شبه جنائية في ولادة الخادمة بمطار الملك فهد بالدمام
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: كشفت شرطة المنطقة الشرقية الستار عن حقيقة ولادة الخادمة الأندونسية التي كانت تقوم بعملية إجهاض لجنينها بدورات المياه بمطار الملك فهد الدولي في صالة الرحلات المغادرة وكانت الرياض انفردت بنشر الخبر يوم أمس الاول، عن وجود شبه جنائية في ولادتها.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ورد بلاغ في صباح يوم الثلاثاء بعد منتصف الليل لقسم التحقيقات بشرطة محافظة القطيف عن دخول خادمة مريضة على اثر ولادة لمستشفى القطيف المركزي تم إحالتها من المختصين بإدارة مطار الملك فهد الدولي مباشرة إلى المستشفى ولوجود شبه جنائية في ولادتها.

وأضاف الرقيطي تم إشعار الشرطة وعلى الفور من تلقي البلاغ تم توجيه ضابط التحقيق ومعاونيه إلى المستشفى واستجواب الخادمة وقد وجدت بحالة جيدة وفي العقد الرابع من العمر وهي من الجنسية الشرق آسيوية وقد أنجبت جنين في الشهر السادس من العمر تم التحفظ عليهما في المستشفى.

وأضاف في ختام تصريحه تشير التحقيقات الأولية عن نسب المولود لعلاقة غير شرعية مع مقيم أخر من جنسية أخرى جاري العمل على إحضاره ومازال التحقيق جاريا في القضية.

 

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.