مصر تسمح للطلبة الفلسطينيين دخول أراضيها

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:09:52+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير17 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:09 مساءً
مصر تسمح للطلبة الفلسطينيين دخول أراضيها
كل الوطن

كل الوطن- وكالات :أعلنت السلطات المصرية عن سماحها للطلبة الفلسطينيين الذين يحملون شهادات قيد صالحة للعام الدراسي الحالي بالدخول لمصر.

وقالت السفارة الفلسطينية في القاهرة: “السلطات المصرية ستسمح بدخول الطلبة الذين يحملون أوراق قيد للعام الدراسي 2010-2011 إلى أراضيها”.

يشار إلى أن عشرات الطلبة الفلسطينيين الذين يدرسون في الجامعات المصرية قد علقوا في قطاع غزة بعد انتهاءهم من الفصل الدراسي الأول وقدموا لغزة لزيارة أهلهم وذويهم بعد إغلاق معبر رفح البري إثر الثورة المصرية.

وكانت السفارة الفلسطينية بالقاهرة أعلنت في التاسع من فبراير الجاري أن السلطات المصرية تسمح فقط بدخول الأراضي المصرية للفلسطينيين من حملة الإقامة في مصر، والمتزوجات من مصري الجنسية، بالإضافة لحملة جواز السفر الدبلوماسي الفلسطيني.

إلى ذلك يستمر إغلاق معبر رفح البري منذ بداية الاحتجاجات نهاية يناير الماضي على الرغم من الجهود التي بذلتها هيئة المعابر والحدود في غزة لإعادة فتحه سواء مع المسؤولين المصريين أم جهات أخرى ذات علاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.