تسجيل الدخول

تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها و5 يقتلون محام

2011-02-18T10:58:00+03:00
2014-03-09T16:16:19+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn18 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها و5 يقتلون محام
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت :شهدت محافظة القليوبية 3 جرائم قتل فى يوم واحد ،قالت التحقيقات الاولية ان ربة منزل في شبرا الخيمه  استعانت  بعشيقها لقتل زوجها ، وان المتهم تسلل الى المنزل ليلا ونفذ الجريمة ثم مارس الرذيله مع شريكته ،واطلق 5 اشخاص الرصاص من بنادقهم الاليه على محام اخذا بالثار منه في وضح النهار، وفى شبين القناطر انهى 3 اشقياء حياة مزارع عندما منعهم من سرقة مواشيه، تم نقل الجثث  الى المستشفيات وتولى شريف عبد النافع مدير نيابة قسم اول شبرا التحقيقات باشراف المستشار محمد عبد الله  . 

وكان المقدم  محمود حسين رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمه تلقى بلاغين  بمقتل كلا من    ” فنى غلايات 45 سنة” اثر تلقيه  عدة طعنات ومحمد  حنفى  على مصطفى” 25 سنه – محام”  متأثرا بعدة طلقات ناريه، تم اخطار اللواء رمزى تعلب مدير الامن وتبين للواء محمود يسرى مدير المباحث  ان زوجة المجنى عليه الاول تخلصت منه بمساعدة عشيقها حيث اتفقت   مع  المتهم على تنفيذ الجريمة ليخلو لهما الجو ،وانه توجه في ساعة متأخرة من الليل الى مكان الواقعة اثناء نوم الضحية  وسدد له عدة طعنات حتى لفظ انفاسه، وعندما تأكد من وفاته مارس الرزيله مع شريكته ، القى القبض علي المتهمين”كهربائي- 25 سنه” وشريكته ” 35 سنه- ربة منزل” واعترفا بارتكابهما الواقعه.

 

وفي الجريمة الثانية ،تبين ان  5 اشخاص من مركز دشنا  التابع لمحافظة قنا تتبعوا المجني عليه  فى منطقة “ابن الحكم”  بشبرا الخيمه وعندما شاهدوه  يسير فى الشارع ، امطروة بوابل من الرصاص من بنادقهم الاليه مستغلين،امام المارة – في وضح النهار-  القى القبض على المتهمين وهم خيرى .ع  وكريم. ح  وحسن .ي  وجمال . م وعبد القادر .م

 

وعثر بحوزتهم على السلاح المستخدم فى الحادث.

وفى شبين القناطر تلقى المقدم احمد حماد رئيس المباحث اشارة من المستشفى العام  باستقبال عبد الشافى  على حسن” 48 سنه – مزارع” جثه هامده اثر تلقيه عدة طلقات ناريه ،وتبين ان وراء الواقعه 3 خطرين وانهم توجهوا  ليلا لسرقة مواشيه وعندما قاومهم امطروة بوابل من الرصاص ،القى القبض عليهم وهم  جمال. م واحمد .ج  وناجى. م و عثر بحوزتهم على السلاح المستخدم واحيلوا الى هانى مصطفى مدير النيابة الذي امر بحبسهم على ذمة التحقيقات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.