بر جدة توفر كوبونات بقيمة 400 ألف ريال لمتضرري السيول بجدة

kolalwatn
2014-03-09T16:16:18+03:00
محليات
kolalwatn18 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
بر جدة توفر كوبونات بقيمة 400 ألف ريال لمتضرري السيول بجدة
كل الوطن

كل الوطن – جــدة: وفرت جمعية البر بجدة كوبونات مشتريات بقيمة 400 ألف ريال وذلك بعد إبرامها اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية التي تمتلك عدداً من مراكز الملابس الجاهزة بجدة وذلك بهدف تسهيل تأمين الأسر المتضررة من السيول والأمطار التي شهدتها محافظة جدة مؤخرا .

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس مازن بن محمد بترجي أن هذا المشروع الجديد يأتي تضامناً مع متضرري السيول، مشيراً إلى أن الجمعية لا زالت تواصل جهودها لمساعدة الأسر المتضررة حيث جندت الجمعية جميع أعمالها بهدف خدمة المتضررين والتخفيف من مصابهم.

وبين أن الجمعية حرصت على أن تقوم الأسر باختيار احتياجاتها من مراكز الملابس الجاهزة الكبرى وذلك عبر استبدال قيمة الكوبونات الممنوحة لكل أسرة بالمقارنة بعدد أفرادها وفئاتهم العمرية وقياس مدى احتياجهم للملابس وفق تضرر منازلهم .

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الجمعية بدأت بالعديد من المشاريع لمساعدة المتضررين من السيول بتوزيع الوجبات والسلال الغذائية، وتأمين الأجهزة الكهربائية والمنزلية للأسر المتضررة، وتأمين الأدوات المدرسية والقرطاسية وملحقاتها لطلاب وطالبات المدارس من أبناء الأسر الذين تضررت منازلهم إلى جانب تنظيف وتهيئة الطرق والشوارع بالأحياء المتضررة، وتقديم الخدمات الصحية المختلفة للمتضررين، وتهيئة المساجد والجوامع المتضررة من الأمطار والسيول.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.