تسجيل الدخول

سفير دولة فلسطين في القاهرة: فتح معبر رفح إبتداء من السبت

2011-02-18T18:33:00+03:00
2014-04-06T17:09:25+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير18 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سفير دولة فلسطين في القاهرة: فتح معبر رفح إبتداء من السبت
كل الوطن

القاهرة – المركز الإعلامي للسفارة – أعلن سفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية د.بركات الفرا، اليوم الجمعة أنه تقرر فتح معبر رفح ابتداء من صباح يوم غد السبت أمام المواطنين العالقين المتواجدين في الأراضي المصرية.

وأوضح الفرا في بيان صحفي وزعته السفارة أن السلطات المصرية المختصة أبلغت السفارة بأن المعبر سيكون مفتوحا يوم غد باتجاه واحد وهو العودة إلى غزة، وأن فتح المعبر سيستمر لبضعة أيام لضمان عودة جميع العالقين.

وأشار السفير الفرا إلى أنه سيتضح خلال الساعات المقبلة موعد فتح معبر رفح البري في مسلك الخروج من قطاع غزة، لافتا إلى أن السفارة طلبت فتح المعبر على كلا الاتجاهين لضمان تنقل المواطنين من وإلى قطاع غزة، ولتمكين المرضى للتوجه للعلاج في المستشفيات المصرية والطلبة من الالتحاق بجامعاتهم.

وذكر البيان بأن السلطات المصرية قررت السماح لجميع الطلبة حاملي شهادات القيد للعام الدراسي 2010-2011 بدخول مصر، بعدما كان الأمر يقتصر في وقت سابق على حملة الإقامات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.