صورة ابكت الملايين .. ابتسامة شهيد فى لحظة نادرة

kolalwatn
2014-03-09T16:16:23+03:00
منوعات
kolalwatn19 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
صورة ابكت الملايين .. ابتسامة شهيد فى لحظة نادرة
كل الوطن

القاهرة : نشر الناشط المصري وائل غنيم على صفحة “كلنا خالد سعيد” التي يديرها على موقع “فيس بوك” الشهير للتواصل الاجتماعي صورة لأحد الثوار المصريين مجهول الهوية استشهد بميدان التحرير خلال ثورة “25 يناير“.

وقد نشر وائل غنيم الصورة في الموقع ليساهم مع “مستشفى الهلال” الذي يرقد فيه جثمان الشاب منذ أيام في القاهرة للبحث عمن يتعرف على هوية صاحبها وتحتها كتب يقول: “آسف على الصورة، بس أرجو من الناس المساعدة.. شهيد لا نعرف له بيانات و تنوي إدارة مستشفى الهلال دفنه، نرجو ممن يشاهد هذا الخبر سرعة نشره على كل صفحات “الفيسبوك” للاستدلال عليه والتعرف على هويته وأهله“.

وما إن نشرت الصورة التي لم يتم التعرف على هوية صاحبها حتى الآن، حتى أثارت عواطف معظم أعضاء الصفحة، فكتبوا معبرين عن مشاعرهم متأثرين بابتسامة القتيل، إلى درجة أن بعضهم اقترح أن يتم دفنه في ميدان التحرير ليكون “قبر الشهيد المجهول” نواة لنصب تذكاري اقترحوا إقامته في الميدان لمن قتلوا في “ثورة شباب 25 يناير“.

ويبدو أن الشاب تعرض لإصابات بالغة قضت عليه أثناء مشاركته في إحدى المظاهرات، فقضى وهو يضحك وانتهى المشهد على ابتسامة نادرة لفتت انتباه عشرات الآلاف في صفحة “كلنا خالد سعيد“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.