ناصر عبد الرحمن يغير اسم فيلمه بسبب الثورة و ساندي تغني لشهداء 25 يناير

kolalwatn
2014-03-09T16:16:24+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn19 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
ناصر عبد الرحمن يغير اسم فيلمه بسبب الثورة و ساندي تغني لشهداء 25 يناير
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت: قرر السيناريست ناصر عبد الرحمن تغير أسم فيلمه الجديد ( الشارع لمين ) إلى ( الشارع لنا ) وذلك بعد نجاح ثورة 25 يناير ، وهو ما برره ناصر قائلاً أن المصريون أثبتوا أنهم أصحاب الشارع و سيبدأ خلال الأيام المقبلة عقد جلسات عمل مع المخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو على للأتفاق على باقى فريق العمل  بعد الإنتهاء من كتابة السيناريو الذى سينتهى  بأنتصار الثوره. 

يذكر أن أخر أعمال السيناريست ناصر عبد الرحمن فيلم ( كف القمر ) الذى سيتم عرضه فى شهر أبريل القادم وهو من أخراج خالد يوسف , ومن إنتاج شركة مصر للسينما.

 

ساندي تغني لشهداء 25 يناير 

على جانب آخر انتهت الفنانة ساندى من تسجيل أغنية “ولاد النيل “وهى التى تهديها لشهداء شباب 25 يناير والشهداء الذين راحوا ضاحية الثورة المصرية وتغيير النظام السابق.

كتب اغنية (ولاد النيل) الشاعر أحمد عطية و ألحان تامر على و توزيع احمد إبراهيم.

من جهة اخرى تتمنى ساندى أن نتعاون جميعا من أجل إعادة بناء الوطن مرة أخرى، وألا نتغاضى عن حقوقنا المشروعة بأن يكون لدينا حرية وعدالة اجتماعية ، وألا نسكت مره اخرى عندما نتعرض للظلم.

وأضافت أن المصريين أبهروا العالم بأكمله بالثورة التى حدثت وأنها تأمل أن يتحقق كل احلام كل المصريين مع النظام القادم.

يذكر ان ساندى طرحت البوم “قد التحدى” فى بداية هذا العام وتعاونت فى هذا الالبوم مع تامر على ومحمد عاطف واحمد ابراهيم وامير طعيمة وكانت قد صورت من الالبوم اغنية “حصل خير” مع المخرج الامريكى ديفيد زينى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.