تسجيل الدخول

نيابة عن الامير مشاري بن سعود..وكيل امارة الباحة يدشن مهرجان ربيع قلوة

2011-02-19T12:36:00+03:00
2014-03-09T16:16:24+03:00
محليات
kolalwatn19 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نيابة عن الامير مشاري بن سعود..وكيل امارة الباحة يدشن مهرجان ربيع قلوة
كل الوطن

قلوة – كل الوطن – علي الزهراني: تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد بن منيف المنيفي مساء اليوم فعاليات مهرجان الربيع الرابع لعام 1432هـ الذي تنظمه محافظة قلوة تحت شعار / قلوة الحلوة / ، بمقر منتزه قلوة العام.

وأقيم حفل خطابي بالمناسبة بدئ بآيات من القران الكريم , ثم ألقى محافظ قلوة المشرف العام على المهرجان حامد بن محمد المغني كلمة رحب فيها بالحضور ، معبراً عن سعادته وأهالي المحافظة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأن الجميع ينتظرون عودته حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى.

وأوضح أن فعاليات المهرجان ستستمر مدة شهر يقدم خلالها العديد من البرامج المتنوعة لمختلف فئات المجتمع ، مشيداً بتعاون الجهات الحكومية واللجان العاملة في نجاح فعاليات المهرجان.

ونوه بما حظيت بها محافظة قلوة من اهتمام ورعاية من الحكومة الرشيدة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي شهدتها ميزانية هذا العام ومشاريع سابقة بلغت تكاليف إنشاءه ما يقارب المليار ريال ، مشيداً بجهود ودعم سمو أمير منطقة الباحة لمختلف المشاريع التنموية التي تنفذ في مختلف مراكز ومحافظات المنطقة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية ، ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن محافظة قلوة والمراكز التابعة لها ، فيما قدم عدد من طلاب المحافظة لوحة إنشادية بعنوان / سيد المكارم / .

إثر ذلك قام وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف بتكريم مشائخ محافظة قلوة واللجان المشاركة في فعاليات المهرجان ، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ قلوة.

وفي ختام الحفل قدمت فرقة الفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة العديد من الألوان والرقصات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة ، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل .

حضر الحفل عدد من المسؤولين بمنطقة الباحة ومدراء الإدارات الحكومية في محافظة قلوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.