الهلاليون يرشحون العتيبي كأفضل لاعب في استفتاء موبايلي

kolalwatn
2014-03-09T16:16:23+03:00
محليات
kolalwatn19 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
الهلاليون يرشحون العتيبي كأفضل لاعب في استفتاء موبايلي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال أن الحارس المبدع حسن العتيبي هو من حقق جائزة أفضل لاعب وبفارق كبير عن أفضل ثاني وثالث لاعب في المباراة التي أقيمت بين الهلال والأهلي ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد.

وحقق العتيبي لأول مرة نسبة 90% من مجموع الأصوات المشاركة في ترشيح أفضل لاعب، حيث لم يحقق أي لاعب هذه النسبة من قبل فقد كانت النسب متقاربة بين اللاعبين في كل مباراة سابقة، إلا أن إبداعات حسن العتيبي وتسببه المباشر في تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي كانت هي السبب في اتفاق السواد الأعظم من الجمهور الهلالي على أحقيته بالجائزة، وجاء في المركز الثاني اللاعب أحمد الفريدي صاحب الهدف الثاني، وجاء نواف العابد كأفضل ثالث لاعب في المباراة.

وكانت موبايلي قد استقبلت العديد من الرسائل النصية التي ترشح العتيبي للفوز بالجائزة، حيث كانت الجماهير ترسل نجمة متبوعة برقم اللاعب إلى الرقم 611111 منذ نهاية المباراة ولمدة ثمانية وأربعين ساعة. وتتيح موبايلي للجماهير الهلالية فرصة التصويت لأفضل لاعب في كل مباراة يخوضها الفريق الهلالي الأول في جميع المسابقات المحلية والدولية، حيث يتم إرسال رسالة بأرقام اللاعبين المشاركين بعد كل مباراة للجماهير الهلالية عبر خدمة “موبايلي الهلال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.