تعليم المدينة: لا صحة لتأجيل تدريس مادة القواعد

kolalwatn
2014-03-09T16:16:29+03:00
محليات
kolalwatn20 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
تعليم المدينة: لا صحة لتأجيل تدريس مادة القواعد
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة أنه لا صحة لما ذكر عن تأجيل تدريس مادة قواعد اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي في مدارس المدينة المنورة حتى إشعار آخر بسبب أخطاء طباعية في الكتاب المقرر.

وأوضح المتحدث الرسمي علي العمري بأن قسم المقررات بالإدارة قام بالتعميم بتاريخ 26/2/1432هـ أي في نهاية الفصل الأول من العام الدراسي على مكاتب التربية والتعليم والمدارس بأنه لوحظ أثناء مراجعة العينة العشوائية للمقررات الواردة للمستودع وقوع خطأ تجميعي في بعض النسخ لكتاب مقرر قواعد اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي من المطابع ، وكطريقة للمعالجة أكد التعميم على أهمية العناية بفحص النسخ المسلمة للمدرسة وفي حال ظهور أي نسخ يتم جمعها واستبدالها من إدارة المستودعات فوراً ، وباشرت إدارة المستودعات استبدال النسخ التالفة منذ اليوم الأول للفصل الثاني الجاري وقد بلغ مجموع ما تم استبداله من نسخ كتاب مقرر قواعد اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي 304 نسخ تم رصدها في عدة مدارس.

 

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.