تسجيل الدخول

ملتقى صناعي لدعم مشاريع السيدات الشهر القادم في الدمام

2011-02-20T15:58:00+03:00
2014-03-09T16:16:31+03:00
محليات
kolalwatn20 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ملتقى صناعي لدعم مشاريع السيدات الشهر القادم في الدمام
كل الوطن

كل الوطن – الدمام: ينظم مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة التابع لصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لدعم مشاريع السيدات في السابع من الشهر القادم ملتقى صناعة قائد بفندق الهوليدي إن بمحافظة الخبر .

وسيبحث الملتقى أهمية دور المجتمع المدني في إعداد القيادات وانعكاس ذلك على المجتمع لما يفرزه من تخريج قيادات بعد صقل مواهبها وإعداد جيل رائد ومؤهل يمتلك أدواته الذاتية لصناعة المستقبل.

كما تتضمن فعاليات الملتقى الذي سيحضره نحو 500 سيدة من مختلف القطاعات إضافة إلى مجموعات من الطالبات بهدف الارتقاء بالفكر والأدوات الذاتية والمهارات الحياتية لصناعة قيادات مستقبلية تنعكس آثارها على المجتمع كما سيتم تنظيم العديد من المحاضرات وورش العمل وقصص النجاح.

وأوضحت المديرة التنفيذية في الصندوق مروة عبد الجواد أن البرنامج الذي تم إعداده للملتقى يشتمل على أربعة محاور رئيسية ،مشيرة إلى أن مشاركة مركز الحوار الوطني جاء بهدف تعريف الفتيات المشاركات على لغة الحوار التي تعد أحد الأهداف التي يتطلع إليها مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة ودور المجتمع المدني في تفعيل ذلك خاصة وأن سلسلة الإنجازات التي حققها مركز الحوار الوطني دليل على طرح لغة الحوار في الأوساط الاجتماعية واعتبارها الركيزة الأساسية التي تقوم عليها العديد من المسائل.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.