تسجيل الدخول

الأسبوع القادم موعد المقابلات الشخصية لخريجي كليات المعلمين في المناطق

2011-02-21T13:15:00+03:00
2014-03-09T16:16:17+03:00
محليات
kolalwatn21 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأسبوع القادم موعد المقابلات الشخصية لخريجي كليات المعلمين في المناطق
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تستعد الإدارات العامة للتربية والتعليم في ( الرياض، الشرقية، جدة، القصيم، تبوك، عسير ) لإجراء المقابلات الشخصية وتدقيق بيانات خريجي كليات المعلمين (بنين) الذين تنطبق عليهم ضوابط برنامج حصر كليات المعلمين.

وأبان مدير عام شؤون المعلمين الدكتور سليمان بن علي الكريدا أن المقابلات ستكون على مرحلتين الأولى بداية من السبت القادم 23/03/1432هـ ولمدة خمسة أيام ، والمرحلة الثانية تنطلق من يوم السبت 30/03/1432هـ، ولمدة خمسة أيام حتى الساعة التاسعة مساءا ، موضحا أنه سيتم إقفال البرنامج بعد هذا التاريخ.

وشدد الكريدا على ضرورة التزام المتقدم بالموعد المحدد له ومكان إجراء مطابقة بياناته المعلن في الموقع الإلكتروني لإدارة التربية والتعليم التي اختار إجراء المقابلة الشخصية أو مطابقة البيانات بها ، وإحضار اصول وصور واضحة من بطاقة الهوية الوطنية ، والسجل الأكاديمي ووثيقة التخرج ومشهد أو مستند من الكلية يفيد بتاريخ انضمامه لكلية المعلمين في حال لم يتضح ذلك في السجل الأكاديمي ، وترجمة معتمدة لوثيقة التخرج والسجل الأكاديمي إذا كانت باللغة الإنجليزية ، أو النسخة العربية منها من كلية المعلمين.

وأوضح بأنه سيتم منح فرصة للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الضوابط لتعديل رغبات التعيين من خلال البرنامج الإلكتروني خلال الفترة من 14-18/04/1432هـ، ولن يتم قبول تعديل رغبات أي متقدم بعد هذا التاريخ

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.